قال الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، إنَّ ثورة 30 يونيو بداية المعركة المُقدسة للبناء والتنمية، التي جاءت وفقاً لإرادة شعب ومسيرة وطن، مٌوضحاً أنَّ 30 يونيو لم تكن حدثا عابرا أو مجرد حراك سياسي؛ إنما نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للوطن وتصحيح مسار.

إرادة الشعب انتفضت في مواجهة ضلالات الجماعة الإرهابية

وأضاف «فرحات»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّه من الأهمية بمكان إعادة التذكير بما حدث في 30 يونيو، وأن إرادة الشعب انتفضت في مواجهة ضلالات الجماعة الإرهابية التي اختطفت الدولة من أيدي الشباب الذي طمح بمستقبل أفضل لبلاده.

استعادة الأمن والأمان والقضاء على الإرهاب

وتابع: «الميادين التي تفجرت في ثورة 30 يونيو.. هي ميادين مصر التي تفجرت بصوت الشعب المصري لكتابة سطر جديد في تاريخ مصر ونجحت في استعادة الأمن والأمان والقضاء على الإرهاب وبحور الدم التي كانت تسيل في شوارعنا، وهي نقطة للتذكرة ليتذكر الشعب ما كانت ستؤول إليه الأمور وحال الدولة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثورة 30 يونيو 30 يونيو البناء التنمية الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«صناعة مستقبل وطن»: «30 يونيو» أعادت الوطن للمصريين

أكد المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنّه قبل ثورة 30 يونيو، كان الوطن مختطفًا من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وأعادت ثورة 30 يونيو الوطن للمصريين.

وأضاف الحبال، في بيان اليوم، أنّ مصر مرّت بفترةٍ عصيبةٍ من مخالفة الجماعة الإرهابية للدستور والقانون ومحاولاتهم طمس الهوية المصرية، لكن المصريين بإرادتهم القوية استطاعوا استرداد هويتهم والحفاظ على تاريخهم وثقافتهم والتي عملت الجماعة الإرهابية على طمسها.

ثورة 30 يونيو

وأوضح الحبال أنّ الشعب صاحب الكلمة عندما خرج في الميادين بكل المحافظات يعلن رفضه وجود النظام على سدة الحكم، ويعلن رفضه استمرار الجماعة الإرهابية في قمع الشعب وترهيبه، وارتكاب الجرائم تحت اسم الدين، لافتا إلى أنّ الشعب رفض أن تسقط مصر وتنعزل عن العالم بسبب الحكم المتشدد، والذي كان يعمل لصالح جماعة دون الشعب.

وأشار إلى أنّ ثورة 30 يونيو قام بها الشعب وحماها الجيش ورجال الشرطة الذين خاضوا معركة شرسة ضد الجماعات الإرهابية ونجحوا في اقتلاع الإرهاب من جذوره حتى يشعر المواطن بالأمن والاستقرار.

ذكرى ثورة 30 يونيو

وهنأ تامر الحبال القيادي بحزب مستقبل وطن، الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدا أنّ 30 يونيو ثورة حقيقية خرج فيها كل أطياف المجتمع المصري رافضين أن تكون مصر البهية العظيمة الشابة القوية تحكمها جماعة تريد عودة مصر لعصور الظلام والجهل والتخلف وتفرق بين أبناء الوطن الواحد، وستظل ثورة 30 يونيو فارقه في تاريخ مصر، فيها انتصر الحق على الباطل، والخير على الشر.

مقالات مشابهة

  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس «زراعة النواب»: ثورة 30 يونيو شاهدة على انطلاق مسيرة الإنجازات 
  • رضا فرحات: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تتويج لسياسة مصر بعد 30 يونيو
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • نائب رئيس اتحاد العمال: 30 يونيو نقطة مضيئة في تاريخ الحركة الوطنية
  • عضو بـ«صناعة مستقبل وطن»: «30 يونيو» أعادت الوطن للمصريين
  • رئيس حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو أنقذت شعبا ورسمت مستقبل الوطن
  • حزب المؤتمر مع اقتراب ذكرى 30 يونيو: يجب إعادة التذكير بأهمية ما حدث