تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت فتاة في عقدها الثاني مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع عقب اختلال توازنها بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في عقدها الثاني، وسط بركة من الدماء وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وبإحراء التحريات وسؤال أسرة المتوفاة افادوا بسقوطها من الطابق الرابع عقب اختلال توازنها ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أختل توازنه اختلال توازنها اختل توازنها أجهزة الأمن التحقيقات الإجراءات القانونية العثور علي جثة فتاة العثور على جثة النيابة العامة بمديرية أمن الجيزة شرطة العجوزة سقوط شخص سقطت من الطابق الرابع سقطت من الطابق فتاة سقطت قسم شرطة العجوزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية

لقي شخص في العقد الرابع من عمره مصرعه، متاثرا بإصابته التي لحقت به، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل وسيارة ربع نقل، بقرية الرمزية التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول جثمان شخص الي المستشفي، ادعاء حادث تصادم.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع أحمد عيد علي أحمد، 35 عاما، مقيم قرية الرمزية، دائرة المركز، حيث صدمته سيارة ربع نقل أثناء استقلالة دراجة نارية "موتوسيكل" خاصته علي طريق الرمزية.

تم نقل الجثمان إلي مشرحة مستشفي السنبلاوين، ووضعه ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • أزمة نفسية تقود فتاة للقفز من الطابق الـ11 في الهرم
  • مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بجزيرة شندويل
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • فتاة تنهي حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • اختل توازنها.. تفاصيل مصرع فتاة إثر سقوطها من علو في العجوزة
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية