الأسبوع:
2024-06-29@11:43:57 GMT

ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»

تستعد الفنانة ياسمين العبد لتقديم فاعلية Safe Together، وذلك باعتبارها سفيرة لمنظمة Safe التي تتعاون أيضاً مع منتدى شباب العالم وتيك توك.

وتهدف فاعلية Safe Together، إلى التوعية بـ الصحة النفسية وخصائص الأمان على المنصات الرقمية، ومن المقرر عقد الفاعلية يوم السبت ٢٩ يونيو وسط القاهرة في تمام الساعة ٤ عصراً، ويذكر أن الدخول مجاناً.

ياسمينا العبد في فاعلية Safe Togetherآخر أعمال ياسمين العبد

يعرض لـ الفنانة ياسمين العبد حلال الفترة المقبلة مسلسل «البحث عن علا الجزء الثاني»، وتعود من خلاله لتقديم دور زينة ابنة هند صبري وتساعدها في الترويج لمشروعها Second Chance على السوشيال ميديا.

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني من بطولة الفنانة هند صبري إلى جانب نخبة من نجوم الفن منهم: ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

اقرأ أيضاًبعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»

آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

 

أعلن المنتج طارق الجنايني عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة. وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، الذي تم عرضه في 4 يناير الماضي في دور العرض السينمائية.

ونشر "الجنايني" مقطع فيديو لأبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"،   نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة، وعلق عليه قائلا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا".

وفتح الباب للموهوبين قائلا:" لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥  تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

شارك في بطولة الجزء الأول من فيلم "الحريفة" عدد كبير من النجوم أبرزهم:  نور النبوي، نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

أحداث فيلم "الحريفة"


تدور أحداث فيلم "الحرّيفة" في إطار من الدراما والأكشن، حول ماجد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين، العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي اضطرته الظروف لأن يصبح فردًا منه.ا
.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثاني
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة