شهد اليوم النادي الاوليمبي بمحافظة الأسكندرية فعاليات ملتقي شامل للأولمبياد الخاص المصري في عددا من مبادراته المختلفة.

حضر فعاليات المؤتمر عددا من الشخصيات العامة في مقدمتهم اللواء السيد شفيق الامين العام للاولمبياد الخاص المصري والاستاذ الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي بينما حضر من محافظة الاسكندرية دكتور محمد سنبل المدير التنفيذى للنادى الأوليمبى  وهانى موريس مدير جمعيه كاريتاس مصر بالاسكندريه والدكتور محمد على المستشار الرياضى للاتحاد الأقليمى للجمعيات الأهلية و اميره الخشاب وكيل التربيه المتحفيه بإدارة المتاحف وفريق عمل هيلتون كنج ماريوت وممثلين من اندية ليونز جاردينيا وممثلين عن جمعيه قريه الامل و ممثلين عن جمعيه العروة الوثقى ولفيف من ممثلى منظمات المجتمع المدنى بالاسكندرية .

حرص  اللواء السيد شفيق الأمين العام بمجلس ادارة الاولمبياد الخاص المصري علي حضور فعاليات الملتقي والالتقاء باللاعبين وأسرهم وقيادات الاولمبياد الخاص بمحافظة الاسكندرية .

وخلال حفل افتتاح الملتقي أكد اللواء السيد شفيق علي حرص مجلس ادارة الاولمبياد الخاص المصري علي أقامة  تلك الملتقيات الهامة في مبادرات الاولمبياد الخاص بمحافظات مصر المختلفة بصورة منتظمة طوال العام وشمول الرعاية والخدمات الصحية والرياضية والاجتماعية وغيرها من المجالات والمبادرات التي يقدمها الاولمبياد الخاص المصري للاعبين واسرهم في مختلف نواحي الحياة لهم .

وعبر اللواء السيد شفيق عن سعادته بنجاح فعاليات الملتقي ، معتزا بفرع الاولمبياد الخاص المصري بمحافظة الاسكندرية واصفا اياه بالفرع النشيط والذي يضم عددا كبير من اللاعبين يمثلون مصر دائما في البعثات الرياضية في المسابقات والالعاب الاقليمية والعالمية اخرها الالعاب العالمية الصيفية التي اقيمت ببرلين العام السابق ٢٠٢٣.

وقد اشتمل الملتقي الذي استمر لمدة يومين علي عددا من الفعاليات الهامة اهمها الكشف الصحي علي اللاعبين بمحافظة الاسكندرية في تخصصات الاسنان والتوعية الصحية وقد شاركت كلية طب الفم والاسنان بجامعة الاسكندرية في الكشف الصحي وشارك عدد ٥٠ لاعب ولاعبة من الاسكندرية .

وضم ايضا الملتقي لقاء هام لأسر وعائلات لاعبين الاولمبياد الخاص المصري بمحافظة الاسكندرية حول موضوعات متعددة اهمها عن تعديل السلوك النفسي لدي صغار السن من الاعبين قدمها الدكتور  أحمد نعمان  استشاري العلاج الوظيفي والتكامل الحسي وشارك فيه ٢٥ فرد من اسر وعائلات اللاعبين .

وشهد الملتقي عرضا لاعبين صغار السن قدموا فيه مواهبهم في اداء المهارات الحركية الاساسية وشارك فيه ٢٥ لاعب ولاعبة من صغار السن من دون ال ٨ سنوات و٢٠ متطوع من محافظة الاسكندرية .

بينما شهدت جمعية العروة الوثقي لقاء مع اللاعبين القاده بمحافظة الإسكندرية امس واسرهم  للتعرف علي ارائهم واكتشاف مواهبهم المختلفة ، وعقد علي هامش اللقاء ندوة توعية لأسر الاعبين علي دور ولي الأمر واهميته في رفع مستوى الاعب القائد وتفعيل دوره في أنشطة الأولمبياد الخاص المصري.

IMG-20240626-WA0020 IMG-20240626-WA0021 IMG-20240626-WA0019 IMG-20240626-WA0018 IMG-20240626-WA0016 IMG-20240626-WA0017 IMG-20240626-WA0015 IMG-20240626-WA0014

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاولمبیاد الخاص المصری بمحافظة الاسکندریة IMG 20240626

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا على الطريق الصحيح.. ماركا: جورجيا​ خصم ​إسبانيا في اليورو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 27-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم
 ١- لاجازيتا ديلو سبورت:


نحن على الطريق الصحيح
لوكاكو للميلان " انا هنا "
تأثير كونتي
ديوكوفيتش ما بين المشاركة أو لا في ويمبلدون؟

 

٢- كورييري ديلو سبورت:


كونتي " انا اقرر "
دي لورينزو وكفارا سيبقيان
سباليتي يمكن ان يجري ٣ تبديلات في مواجهة سويسرا
تورام جونيور لليوفي
فيورنتينا يضغط من اجل كين


 

٣- ماركا:


حجزوا مقعدهم في باريس
​جورجيا​ هو خصم ​اسبانيا​
جدول مباريات الدور ال١٦ لامم اوروبا ٢٠٢٤
اتلتيكو يرفض عرض تشيلسي ب ٤٠ مليون من اجل سامو
كوبارسي، اليكس باييناوفيرمين في الاولمبياد

 

٤- آس:


المحطة التالية جورجيا
جدول مباريات الدور ال١٦
مواجهة نارية بين بلجيكا وفرنسا
فيرمين وبايينا في فريق الاولمبياد

 

 

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يرتقي إلى مستوى استراتيجي شامل
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • الشباب والرياضة تختتم المنتدى الثقيفي لطلاب جامعة الأزهر بالإسكندرية
  • انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي بمشاركة واسعة.. غدًا
  • رئيس هيئة النيابة الادارية يؤكد على التعاون المثمر بين النيابة الادرية ومحافظة الاسكندرية
  • الصحف الأوروبية| لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا على الطريق الصحيح.. ماركا: جورجيا​ خصم ​إسبانيا في اليورو
  • «القيادة النسائية والمكسيك» في ندوة الملتقي اللاتيني الخامس
  • متحف الفنون الجميلة يناقش القضايا الثقافية والإجتماعية وتحدى الإعلام بالإسكندرية