تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد محمد كچك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، اليوم الأربعاء، أعمال استكمال رصف عدد من شوارع منطقة أرض نصره بحي شبرا بمدينة دمنهور، في إطار جهود محافظة البحيرة لمتابعة المشروعات الجارية وسرعة الإنتهاء من أعمال رصف الطرق.

وتفقد أعمال وضع طبقة النهائية للأسفلت، بعد الانتهاء من أعمال تركيب صفايات المطر ورفع مطابق الصرف الصحي وتجديد الأرصفة .

وتفقد رئيس المدينة، أعمال الرصف الجارية خلف الجدارية على مدخل دمنهور ، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية، تيسيرا على المواطنين وتسهيلاً للحركة المرورية، تأتي تلك الأعمال ضمن جهود الدولة لرفع كفاءة الطرق، لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين .

كما تفقد رئيس المدينة، أعمال إنشاء أحواض الزهور بشارع الجيش، ضمن المبادرة الرئاسية" 100 مليون شجرة، والتي تسهم في زيادة المسطحات الخضراء، لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال رصف الطرق المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة مدينة دمنهور محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادى المحور الشرقى الذي يقع فى المحور الشرقى بالمرحلة الرابعة بالمدينة استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني  مناطق الإسكان الاجتماعى بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكى، و ٢ كافيتريا بمسطح ١٠٠م٢ للوحدة، و ٤ مبانى تغيير ملابس، بالإضافة إلى مسجد به مصلى علوى للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت ١٠٠% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • «البرهان» يتفقد الخطوط الأمامية بولاية سنار وسط تصاعد القصف المدفعي
  • «البرهان» يتفقد قوات الجيش بولاية سنار وسط تصاعد القصف المدفعي
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو