خاص

كشف الفنان المصري حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة دخولها مصحة نفسية كما تردد خلال الساعات الماضية ، عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها.

وقال حبيب في تصريحات تليفزيونية : ” كل دا كلام غلط ، شيرين كويسة ، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا اخوها فيها ، أنا بشكرها إنها طلعت اتكلمت وكشفت الحقيقة”.

وأضاف: ” أنا مبسوط أنها طلعت اتكلمت ، مش عشان اتكلمت عني لا خالص ، ولكن عشان اتحررت لأني عارف الضغط النفسي اللي بتمر بيه حالياً ” .

وفي وقت سابق خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين ، مدافعًا عن نفسه بعد تصريحات شقيقته الأخيرة والتي أكدت خلالها على أنه غدر بها على حد وصفها ، إلى أحد الأشخاص أعطى له الحق في إدارة صفحاتها على السوشيال ميديا ، بموجب توكيل عام .

وفي وقت سابق ، أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن دخول عش الزوجية قريبًا ، وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، لتكون بذلك زيجتها الثالثة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أشهر عدة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حسام حبيب شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية

إقرأ أيضاً:

شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"

كشف محمد شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، عن تقدم شقيقته ببلاغ ضده للنائب العام، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شيرين عبدالوهاب تقدم بلاغ ضد شقيقها للنائب العام

وكتب محمد عبد الوهاب، عبر صفحته قائلًا : "والنبي يا ملايكة، الناس اللي بتبعتلي دي أختك والدم عمره ما يبقى ميه والدفر عمره ما يطلع اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتير".

وتابع : "دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا للنائب العام من يومين.. والأخوة الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحوا نفسكم أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني.. شكرا".


 حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وكان كشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وجاء نص البيان كالتالي: "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها".

وتابع البيان: "أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

واضاف البيان: "ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة