سام برس:
2024-06-30@01:02:46 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظƒط¯ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ظ†ظ‚ظ„ ط¨ط­ظƒظˆظ…ط© طھطµط±ظٹظپ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، طŒ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظˆظ‡ط§ط¨ ط§ظ„ط¯ط±ط©طŒ ط­ط±طµ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ط¹ظ„ظ‰ ط³ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹط© ظ„ط§ط±طھط¨ط§ط·ظ‡ط§ ط¨ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ظ…ط¬ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظپظ†ظٹط© ظˆط§ظ„طھظ‚ظ†ظٹط© ط§ظ„طھظٹ طھط®ط¯ظ… ط§ظ„ط´ط¹ظˆط¨.



ظˆط´ط¯ط¯ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ظ†ظ‚ظ„ ط®ظ„ط§ظ„ ظ„ظ‚ط§ط¦ظ‡ ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، ط¨طµظ†ط¹ط§ط، ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ… ط¨ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ط±ط¦ظٹط³ ظ…ط¬ظ„ط³ ط¥ط¯ط§ط±ط© ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹط© ط²ظٹط¯ ط§ظ„ظˆط´ظ„ظٹطŒ ط¹ظ„ظ‰ ط¶ط±ظˆط±ط© ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظˆطھظ‚ط¯ظٹظ… ط§ظ„طھط³ظ‡ظٹظ„ط§طھ ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظƒط© ظ„ظ„ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ ظˆظپظ‚ط§ ظ„ظ„ظ‚ظˆط§ظ†ظٹظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظƒظˆظ† ط§ظ„ط¥ظ†طھط±ظ†طھ ظ…ظ† ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¶ط±ظˆط±ظٹط© ظ„ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ظˆظ…ظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ظٹظ…ظ†.

ظˆط°ظƒط± ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ظ†ظ‚ظ„ ط£ظ†ظ‡ ظٹظ…ط± ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط¨ط­ط± ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± 16 ظƒط§ط¨ظ„ط§ظ‹ ط±ط¦ظٹط³ظٹط§ظ‹ ظ„ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط©طŒ ظ…ظ†ظ‡ط§ ط£ط±ط¨ط¹ط© ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظٹط§ظ‡ ط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط©.

ط¨ط¯ظˆط±ظ‡ ط§ط³طھط¹ط±ط¶ ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ… ط¨ط£ط¹ظ…ط§ظ„ ط±ط¦ظٹط³ ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹط© ط§ظ„طھط³ظ‡ظٹظ„ط§طھ ط§ظ„طھظٹ ظ‚ط¯ظ…طھظ‡ط§ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ظ„ط´ط±ظƒط© طµظٹط§ظ†ط© ط§ظ„ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ ط§ظ„طھظٹ طھظ‚ط¯ظ…طھ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ظ„ظ„ط­طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط±ط®ظٹطµ ظ„ط¥طµظ„ط§ط­ ط§ظ„ط£ط¹ط·ط§ظ„ ط§ظ„طھظٹ طھط¹ط±ط¶طھ ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ ظ†طھظٹط¬ط© طھظˆط§ط¬ط¯ ط§ظ„ظ‚ط·ط¹ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹط© ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ظˆط§ظ„ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط± ط§ظ„ط£ط­ظ…ط±.

ظˆط£ظƒط¯ ط£ظ† ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ظ…ظ†ط­طھ ط§ظ„طھطµط§ط±ظٹط­ ط¨ظ…ظˆط¬ط¨ ط·ظ„ط¨ ط§ظ„ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظƒط© ظ„ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظ„ط³ظپظٹظ†طھظٹ طµظٹط§ظ†ط© ط§ظ„ظƒط§ط¨ظ„ط§طھ CS ETISALAT-CS NIWA) ) ط§ظ„طھظٹ ط£ظ†ط¬ط²طھ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ظ…ط³ط­ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹطŒ ط¨ظٹظ†ظ…ط§ ط³طھط¨ط¯ط£ ط§ظ„ط³ظپظٹظ†ط© ط§ظ„ط£ط®ط±ظ‰ ط§ظ„طھظˆطµظٹظ„ ظˆط§ظ„ط¥طµظ„ط§ط­ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹ.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظƒط ط ظ ط طھ ط ط ظ ط طھ ط ظ ط ط ظ ط ط ط ظٹط ط طھ ط ظ ط ط ط ظ طھظٹ ط ط ظ ظ ظٹط طھطµط ظ ظ ط طھ ظ ط ظ ظٹظ ظ ظٹظ ظ ط ظ طھط ظ ظٹط ط

إقرأ أيضاً:

في 8 مناطق.. "الأرصاد" يكشف عن حالة الطقس على المملكة اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد على مناطق المملكة.
وأشار المركز على موقع الرسمي، إلى نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض ونجران.طقس السعودية اليوموبين أنها تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من منطقتي جازان وعسير.
أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبررياح وأتربة.. اعرف توقعات طقس مكة المكرمة اليوم الأحدفي حين تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.
وبخصوص الرياح على البحر الأحمر، تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-38 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى40 كم /ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والشمالي يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي.حالة البحرأما حالة البحر يكون الموج خفيف إلى متوسط على الجزء الشمالي والأوسط يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي.
وبالنسبة لرياح الخليج العربي، تكون شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط تتحول تدريجيًا إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 10-32 كم/ساعة، ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر.

مقالات مشابهة