شهدت قرية عرب الحصوة دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، مصرع طفلة عمرها 3 سنوات، حيث صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقرية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتم ضبط السيارة وقائدها، ودفن الجثة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع طفلة أسفل عجلات إحدى السيارات في قرية عرب الحصوة دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع طفلة تدعى "فاطمة ع ع"، 3 سنوات، صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع وتم نقلها للمستشفى وضبط السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية اخبار محافظة القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية دهس طفلة مصرع طفلة طوخ

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مسن يعانى من ألزهايمر طافية بإحدى الترع في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، عن غموض العثور على جثة طافية بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة سوهاج، حيث تبين أن الجثة الطافية المعثور عليها، تخض شخص يبلغ من العمر 84 سنة يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وعثر معه على كافة متعلقاتة الشخصية التي دلت على هويته، وبسؤال أهليته أفادوا انه يعانى من أمراض الشيخوخة والزهايمر.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بالعثور على جثة طافيه بالترعة بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم نقلها للمستشفى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سوهاج، وتحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بالعثور علي جثة طافية بالترعة، تم إنتشال الجثة "بمعرفة  قوات وحدة الإنقاذ النهري، وتبين أنها للمدعو صادق ص ا ا 84 سنة مزارع ومقيم دائرة مركز المنشاة، ويرتدي كامل ملابسه تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وعثر بين طيات ملابسه علي محفظة جلد بداخلها بطاقة تحقيق شخصية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام، وبسؤال المدعو خالد ص ص ا 49 سنة عامل، ومقيم مركز المنشاة، وتعرف علي الجثة بأنها لوالده، وأضاف بأنه حال سيره على حافة الترعة إنزلقت قدماه وسقط بها مما نتج عنه غرقه ووفاته، وأنه يعاني من أمراض الشيخوخة " الزهايمر "، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " ، ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم
  • العثور على جثة مسن يعانى من ألزهايمر طافية بإحدى الترع في سوهاج
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية