استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل وبحث سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجه الشركة، ضم الوفد اللواء نادر حسام رئيس قطاع الأمن، واللواء محمد سعد مدير العلاقات الحكومية، والدكتورة علا لطفي رئيس قطاع الإتصال الخارجي، وحضر اللقاء رشا فؤاد، مدير الاستثمار بالمحافظة.

وعلى هامش اللقاء، شارك المحافظ في ندوة توعوية تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات بأعراض أورام الثدي وأهمية الفحص والكشف المبكر، بالتعاون بين شركة القناة للسكر ومؤسسة بهية،، بمشاركة 320 سيدة وعدد من الرائدات الريفيات ومسئولات تكافؤ الفرص علي مستوي مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء على مدير إدارة الأمومة والطفولة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، وخاصة المرأة والطفل، مشيدًا بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية، مقدمًا الشكر لمؤسسة بهية علي مجهوداتها لخدمة أهالينا.

 وأعلن المحافظ دعم شركة القناة للسكر للمحافظة بثلاثة أجهزة للكشف المبكر عن أورام الثدي، كمساهمة منها لأهالي المحافظة، مثمنًا دور الشركة في دعم المجتمع المحلي وجهودها في تعزيز الصحة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة المنيا اخبار محافظة المنيا القناة للسکر

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على صاحب شركة ومديرتها وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم  إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم ولم يردوا المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب  شركة  و مديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم .


ووصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 اشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج والى العديد من الدول، وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة  وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

 

 

القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية أستولي علي اموال العملاء..

 

من ناحية أخرى – ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات في محافظة القليوبية، لاستيلائه على أموال من العملاء لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير إحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبالغ مالية قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة، وجرى ضبط جزء من المال المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • بالفيديو.. مدير عام وزارة الصحة بشمال دارفور: نناشد المجتمع الدولي القيام بواجبه تجاه النازحين
  • محافظ المنيا يلتقي وفد شركة القناة للسكر.. ويشارك في ندوة عن أورام الثدي
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا لدفع وتيرة العمل بملف التصالح
  • ندوة توعوية بمشاركة 320 سيدة حول أورام الثدى بالمنيا
  • توجيهات من محافظ المنيا بشأن التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ المنيا: تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات البناء