حرصت الفنانة سمية الخشاب، على تحذير المتابعين من الدرك ويب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد سقوط الكثير من الضحايا نتيجة هذا الأمر.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على «X»، محذرة من مواقع الدرك ويب، قائلة: «حبايبي متروحوش بيت أي حد متعرفهوش خالص، حتى اللي تعرفوه لو عايش لوحده متروحوش عنده إلا إذا اهله عايشين معاه وتعرفوه كويس، الدارك ويب ده بقى مصيبة والناس عايزة تعمل فلوس بأي طريقه واحنا فـ زمن وحش أوي».

سمية الخشابآخر أعمال سمية الخشاب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل بـ 100 راجل

دارت أحداث مسلسل بـ 100 راجل حول غالية أبو الدهب (سمية الخشاب)، التي تعمل سائقة ميكروباص وتواجه التحديات في مجتمع ذكوري، لتجد حياتها تتبدل فجأة بسبب حادثة قتل. وتتناول القصة قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتعرض غالية إلى الدخول للسجن بعد مرورها بسلسلة من الأزمات.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100راجل، تأتي قصتة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من كتابة محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتتصدر سمية الخشاب البطولة مع عدد من الفنانين أبرزهم: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

اقرأ أيضاً«الفلوس أهم».. نصيحة غريبة من سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

سمية الخشاب تنعى صلاح السعدني بعد 15 يومًا من وفاته «صورة»

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 10.. خطة لـ هروب سمية الخشاب وسما إبراهيم من السجن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمية الخشاب سمية الخشاب واحمد سعد حلقة الفنانة سمية الخشاب الخشاب حلقة سمية الخشاب سمية الخشاب مع رامز سمية رامز جاب من الاخر سمية الخشاب سمیة الخشاب مسلسل بـ 100

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم لفريق عمل مسلسل “ تيتا زوزو” والذي قد بدأ فيه مشاهده منذ أيام قليلة

قصة العمل 

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

بطولة العمل 


‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

آخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وايضا شاركت فى رمضان الماضى بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"