دمشق-سانا

نظمت مؤسسة القدس الدولية “سورية”، واللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني، وفصائل المقاومة الفلسطينية ندوة حملت عنوان “قانون تمجيد الإرهاب الفرنسي ونهاية عصر النفاق الغربي”، وذلك في المركز الثقافي العربي في أبو رمانة اليوم.

واستعرض الباحث عدنان عزام خلال الندوة التي أقيمت ضمن يوم القدس الثقافي عدة محطات تاريخية مما قامت به الدول الغربية من أعمال وحشية ضد الإنسانية، منها قيام فرنسا بتشكيل جمعيات صهيونية، مشيراً إلى أهمية دور الإعلام في كشف مخاطر الصهيونية وجرائمها بحق الإنسانية جمعاء.

مدير عام مؤسسة القدس الدولية “سورية” الدكتور خلف المفتاح أكد في كلمته أن الدول الغربية تناقض ما قدمته من مبادئ أطلقت منذ قيام الثورة الفرنسية، تتعلق بحقوق الإنسان والمحبة، مؤكداً أن الغرب اليوم ومن خلال جرائم الصهيوينة بحق شعبنا الفلسطيني في غزة يواجه فضيحةً أخلاقيةً من خلال موقفه المتآمر على القضية الفلسطينية والشعب الصامد في فلسطين المحتلة.

هادي عمران

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران

طهران-سانا

تحت شعار من أجل الاقتصاد الرقمي، انطلقت في طهران اليوم فعاليات معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 بمشاركة سورية.

وتشارك في فعاليات المعرض التي تستمر حتى الثلاثاء القادم سورية وروسيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان والصين وباكستان وتركيا، وأكثر من 500 شركة ومجموعات ناشئة وشركات نشطة في هذا المجال للمساعدة سويا في نمو الاقتصاد الرقمي.. ويستهدف النهج الذي يتبعه معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 استخدام قدرات القطاع الخاص بشكل أكبر من ذي قبل، حيث يوفر المعرض منصة للمستثمرين لتوجيه جزء من رؤوس أموالهم نحو الشركات الناشئة الجديدة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران
  • منبهة من صراع ديني.. الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها فرض إسرائيل ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة
  • الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها لفرض الاحتلال ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة
  • أبو مرزوق : هناك 3 عوامل ستجبر نتنياهو على وقف حرب غزة
  • الأردن يؤكد ضرورة وقف إرهاب المستوطنيين ويدين شرعنة بؤر استيطانية في الضفة
  • لقاء التشكيل بالموسيقا والباليه… فعالية ثقافية منوعة في ثقافي الميدان
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • ميارة لوفد فلسطيني: البرلمان المغربي سيظل داعما للفلسطينيين في كل المحافل الدولية
  • “التعاون الإسلامي” تحتضن الندوة الدولية حول القدس