امتحانات الثانوية العامة 2024.. يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة 2024 عن خطوات تصحيح ورق البابل شيت الخاص بامتحانات الثانوية العامة، خاصة في حالة وضع الطالب علامة خطأ على الإجابة وتظليل الإجابة الصحيحة.

كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي تفقد مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2024، بهدف متابعة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023\2024.

وتستعرض «الأسبوع»، أهم المعلومات الخاصة بالتصحيح الإلكتروني في أوراق البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــــا.

البابل شيت

أوضح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أنه في حالة اختيار الطالب للإجابة الخطأ في البابل شيت، ومن ثم وضع علامة «X» على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة، سيصدر سيستم التصحيح الإلكتروني إنذارا للمراقب على السيستم لمراجعة الإجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها واختيارها.

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال جولته اليوم، أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلاب، وإعطاء كل طالب حقه في عملية التصحيح، مشيرًا إلى أن عملية التصحيح الإلكتروني تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب، مشيرا إلى أن كافة التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الإجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

اقرأ أيضاًبحد أدنى 232 درجة.. .محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة

سهل وبسيط.. .طلاب الثانوية العامة بالشرقية يعبرون عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البابل شيت التربية والتعليم التصحيح الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2024 بابل شيت تصحيح وزارة التربة والتعليم وزیر التربیة والتعلیم التصحیح الإلکترونی الثانویة العامة 2024 الدکتور رضا حجازی البابل شیت

إقرأ أيضاً:

ضبط الورقة المتداولة لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بالمقطم

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرر إحالة الواقعة بالكامل للتحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المسئولين عن الواقعة.

 

ويؤدى طلاب الثانوية العامة 2024،امتحان الدور الأول، حاليا، الشعبة العلمية في مادة الفيزياء، والشعبة الأدبية فى مادة التاريخ، داخل لجان مراقبة ومؤمنة لسير العملية الامتحانيه.


تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

وتفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأربعاء الماضي، مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة، وذلك في إطار متابعته سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.


وأكد الوزير حرص الوزارة على مصلحة الطلاب، وأعطاء كل طالب حقه فى عملية التصحيح، مشيرًا إلى أن عملية   التصحيح الالكترونى تتم بدقة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

كما استعرض الدكتور رضا حجازي داخل المركز مختلف الإجراءات والمراحل التي تمر بها عملية التصحيح الالكتروني والمراجعة والتدقيق لأوراق الإجابة، مشيرا إلى أن كافة التفاصيل في ورقة إجابة البابل شيت أو ورقة إجابة الأسئلة المقالية تخضع لمراجعات دقيقة العديد من المرات سواء فيما يتعلق ببيانات الطالب ورقم جلوسه أو فيما يتعلق باختيارات الإجابة في البابل شيت أو الاجابة في ورقة إجابة الأسئلة المقالية.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • ضبط الورقة المتداولة لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بالمقطم
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يؤدون امتحان مادتي التاريخ والفيزياء
  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. امتحانا التاريخ والفيزياء
  • مؤشرات إيجابية لنتائج الطلاب.. تصحيح امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 يسير بانتظام
  • بدء تصحيح امتحانات اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • حظر التفتيش الذاتي داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تحذيرات من تبكير سحب أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. امتحانا التاريخ والفيزياء السبت المقبل
  • مراجعات دقيقة لتصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024