بوابة الفجر:
2024-06-29@14:28:47 GMT

لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تحرص الفنانة العالمية لاروسي السفر إلى لبنان كل سنة بسبب حبها الشديد للبنان وهذا العام افتتحت الموسم الصيفي من خلال إطلاق اغنية بعنوان  “bleed the same" في شهر حزيران الماضي، من اجل السلام العالمي ووحدة الشعوب وتحدثت عن رسالة العمل في العديد من المقابلات والحوارات مع الصحافة والاعلام.

واثناء تواجدها في لبنان، شاركت لاروسي في حفل اطلاق اغنية الفنان اللبناني جو اشقر الجديدة وكان لها حضور ثقافي وفني مميّز.

حفلات لاروسي

وعلى صعيد آخر، أحيت لاروسي حفلا كامل العدد في أحد النوادي الليلية في ضبية، وتستعد حاليًا لاحياء العديد من الحفلات في الفترة المقبلة بين مصر ولبنان.

 

بالاضافة إلى ان لاروسي تتحضر مع العازف والمنتج الموسيقي ميشال فاضل لاحياء سلسلة حفلات فنية في مصر، ضمن عرض مسرحي فريد من نوعه يجمع بين العالمية وجزور لاروسي العربية.

ومن اجل الظهور بأبهى حلّة، اختارت لاروسي التعاون مع مصممين لبنانيين من اجل تصميم فساتين مميزة وخاصة باطلالاتها المقبلة والتي تمكنها والغناء والرقص بانسيابية، فحملت توقيع Mohtheofficial احمد حامد والمصمم فضل جابر وذلك نظرا لحبها  لافكارهما وإبداعهما.

ومن جانب آخر، لاحظ المتابعون التشابه بين فستان لاروسي وميريام فارس الأزرق الذي ارتدته ميريام فارس في كليب المونديال حيث كانت لاروسي قد ارتدته سابقًا في فيديو كليب اغنيتها Cat & Mouse.

بين التجدد والابهار لاروسي تعيش نشاطًا كبيرًا في مسيرتها المهنية وتفتح آفاقًا جديدة نحو مصر وتتوق لملاقاة جمهورها هناك. كما أنها تستعد لإطلاق اغنيتها المصرية الجديدة قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جو أشقر

إقرأ أيضاً:

تدشين مشروع جديد بين جنوب السودان ومصر

تاق برس- أعلنت مصر ودولة جنوب السودان، الجمعة، تدشين مشاريع في قطاع الري والموارد المائية في جوبا، فيما أشارتا إلى إبرام المزيد من المشاريع في هذا المجال.

 

 

وجاء في بيان، أورده المتحدث الرسمي لوزارة الموارد المائية والري المصري، أن “الوزير هاني سويلم افتتح مع نظيره بجنوب السودان بال ماي دينج مشروع إنشاء محطة لقياس المناسيب والتصرفات المائية بمدينة بور في ولاية جونقلى بشرق جنوب السودان”.

مصر. جنوب السودان

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • تدشين مشروع جديد بين جنوب السودان ومصر
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • الخلافات الحوثية تظهر للعلن.. فارس الحباري يعلن الحرب على ‘‘أبونشطان’’ واندلاع مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة شمال صنعاء
  • ثورة الإنترنت في لبنان: كم لبناني يستخدم الشبكة العالمية؟
  • شاطئ صور ينجو ...الحرب تقوّض النشاط السياحي في جنوب
  • إطلاق الاستراتيجية الوطنية للصحة النفسية في لبنان برعاية وزير الصحة
  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني