بوابة الفجر:
2024-06-29@14:26:50 GMT

بسبب خطأ في الاسم.. أنغام تريند جوجل

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة أنغام محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ردت أحلام عبر موقع التغريدات العالمي أكس، علي واقعة خطأ أحدي المراسلات في اسم الفنانة أنغام أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لها علي هامش مهرجان موازين الدولي.

سبب تصدر أنغام التريند

 

يذكر ان الفنانة أنغام قد تعرضت إلى موقف محرج من خلال مراسلة، وذلك أثناء إجرائها أحاديث تليفزيونية على هامش مهرجان موازين الدولي، حيث قامت الصحفية بمنادتها باسم “أحلام”، لتقوم أنغام بالضحك، وحاول بعض الحاضرين تصحيح الاسم لها.

 جوائز حصلت عليها انغام

 

حصلت الفنانة أنغام علي عدة جوائز منها: كرمت من مجلة الديرجست كأفضل مطربة عربية، كرمت من الأمم المتحدة بيوم المراه العالمي، كرمت من إذاعة «ميجا إف إم»، حصلت على تكريم بحفل الميما كأفضل مطربة عربية، تكريم المطربة في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية ال 19 الذي أقيم في دار الأوبرا في القاهرة، كرمت من إذاعة «نجوم إف إم» كأفضل مطربة عربية، جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان القنوات الفضائية، جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، شاركت في برنامج المواهب الفنيّة “X فاكتور” على شاشة تلفزيون دبي كعضو في لجنة التحكيم بمشاركة عبدالله الرويشد وراغب علامة. 

آخر أعمال الفنانة أنغام

 

كانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وايضا أغنية "قلب كبير" التي قدمتها ضمن الحملة الإعلانية لمجدي يعقوب في رمضان 2024، وجاءت كلمات أغنية قلي كبير كالآتي: "سكر يا مسكر يا صغن يا أبو قلب كبير، شاطر متشطر منك أنا اتعلمت كتير، دة كلامه مكسر لكن في الحب خطير، يضحك ويكركر قلبي معاه من الفرحة يطير، قلبك أكبر من سنك يالي انت مافيش أكمل منك، أكبر قلب وأصدق حب ومش فارق لك شكل ولون، أكبر من سنك دة احنا بقينا نتعلم منك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام أحلام الفنانة أنغام اخبار انغام أنغام و أحلام الفنانة أنغام کرمت من

إقرأ أيضاً:

أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة المصرية أنغام، عقب حفلها الذي افتتح فعاليات مهرجان “موازين” الجمعة الماضي، حيث أخطأت صحافية مغربية في اسمها ونادتها “أحلام”، قبل تصحيح الاسم من قبل إعلاميين، ما جعل أنغام تشعر بالحرج والانزعاج، لكنها ضحكت وأكملت حديثها.

وردت أحلام على منشور على منصة إكس، يشير إلى أن الفيديو يشكل إساءة للمؤسسة الإعلامية، التي تنتمي إليها الصحافية المغربية، وأيضاً للفنانة المصرية، لتؤكد الفنانة الإماراتية أن اسمها لا يمثل إساءة لأي شخص على الإطلاق.

وتذكرت أحلام موقفاً مشابهاً لما تعرضت له أنغام في أحد المؤتمرات الصحافية، وردت بطريقة دبلوماسية وقتها.

وكتبت أحلام في ردها “اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً.. أنا أحلام وهي أنغام”.

وتابعت “اسمي مش إساءة.. اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض”.

واختتمت منشورها “وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون.. أحلام صوت الخليج اسم مُشرّف”.

وكانت أنغام قد تعرضت خلال مؤتمر صحافي، على هامش مهرجان موازين لموقف محرج بمناداتها باسم أحلام من قبل صحافية مغربية، فسارع إعلاميون حولها بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، الأمر الذي جعل الفنانة تشعر بالانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وهي ممتعضة وأكملت حديثها مع الإعلاميين.
وللمرة الثانية تتعرض أنغام لموقف محرج في المغرب، فقد شهد حفلها الذي أقيم الجمعة الماضي، 21 يونيو (حزيران) حضوراً ضعيفاً، بعد غياب 4 سنوات عن إقامة حفلات في المغرب، ما شكل صدمة للنجمة المصرية.

وبحسب مقاطع فيديو متداولة عبر السوشيال ميديا، استقبل حفل أنغام حوالي 500 شخص فقط في مسرح يعد أكبر مسارح المهرجان، ويتسع لنحو 50 ألف متفرج.

وشكك البعض في صحة الفيديوهات المتداولة، وأنها التقطت قبل صعود أنغام على المسرح، وقبل تواجد الحضور.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”
  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إحداهما بالغت في رد الفعل.. كواليس أزمة أنغام وأحلام (فيديو)
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين