بوابة الفجر:
2024-10-03@05:51:38 GMT

عاجل.. صدمة مدوية تضرب الأهلي

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

 

 


يواصل مسؤولو النادي الأهلي البحث عن مهاجم أجنبي قوي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز خط الهجوم في الموسم الجديد، لتلبية طلب للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

وشهدت الأيام القليلة الماضية على فشل صفقة انتقال البرازيلى جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، إلى القلعة الحمراء، لذلك يسعي مسؤولو الأهلي لإيجاد مهاجم آخر يكن إضافة قوية للفريق بداية من الموسم المقبل.

أقوي إشارة.. تردد قناة beiN Sports Premium 1 وطريقة التنزيل على الرسيفر لمشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم في نهائي الدرع الخيرية بالرموز والإشارات الجديدة| ثبت القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في نهائي كأس السوبر الإنجليزي مجانا ودون تشفير معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم 6/8/2023 في نهائي كأس الدرع الخيرية والقناة الناقلة هدف مالكوم اليوم في مرمى الاتحاد السعودي بالبطولة العربية نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت 5/8/2023 في ربع نهائي البطولة العربية.. نهاية الشوط الأول هدف سالم الدوسري اليوم في مرمي الاتحاد السعودي بالبطولة العربية قرار لا رجعة فيه.. الزمالك ينهي الجدل بشأن ضم رمضان صبحي هدف سافيتش اليوم في مرمي الاتحاد بالبطولة العربية أوسوريو يحسم الجدل بشأن رحيل نجم الزمالك عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية 2023 أقوي إشارة.. تردد قناة beiN Sports Premium 1 وطريقة التنزيل على الرسيفر لمشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم في نهائي الدرع الخيرية بالرموز والإشارات الجديدة| ثبت القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في نهائي كأس السوبر الإنجليزي مجانا ودون تشفير معلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم 6/8/2023 في نهائي كأس الدرع الخيرية والقناة الناقلة هدف مالكوم اليوم في مرمى الاتحاد السعودي بالبطولة العربية نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت 5/8/2023 في ربع نهائي البطولة العربية.. نهاية الشوط الأول هدف سالم الدوسري اليوم في مرمي الاتحاد السعودي بالبطولة العربية قرار لا رجعة فيه.. الزمالك ينهي الجدل بشأن ضم رمضان صبحي هدف سافيتش اليوم في مرمي الاتحاد بالبطولة العربية أوسوريو يحسم الجدل بشأن رحيل نجم الزمالك عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية 2023 تسريب يكشف صفقة عالمية جديدة على رادار الهلال السعودي


وكشف موقع "ترانسفير ماركت العالمي" المختص في انتقال اللاعبين، عن فشل انضمام سوزا إلى صفوف المارد الأحمر هذا الصيف، بسبب رفض الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني لفريق جيونبوك، رحيل اللاعب البرازيلى عن الفريق.

وكان الموقع العالمي يعرض نسبة انتقال جوستافو سوزا إلى الأهلي خلال الفترة الماضية، ولكن في الوقت الحالي تم إخفاء هذه النسبة، وذلك بسبب ابتعاد اللاعب عن الانتقال إلى الفريق الأحمر.


وأعلن الأهلي رسميًا عن تعاقده مع إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي لمدة خمس سنوات، كما نجح في الحصول على خدمات رضا سليم لمدة أربع مواسم قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والوصل، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «زعبيل بنادي الوصل».

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الإثنين، على نظيره الوصل الإماراتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

وحقق فريق الأهلي فوزًا غير مقنعًا بالجولة الأولى على حساب فريق برسبوليس الإيراني بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، لذلك تُعد مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله من أجل البقاء على رأس الجهاز الفني للراقي.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو يمتلك ثلاث نقاط في دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك عقب الفوز على فريق باختاكور الأوزبكي في عٌقر دراه بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي والوصل، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «زعبيل بنادي الوصل».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة