يمانيون/ صنعاء

عزى المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الأربعاء، رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية في استشهاد ما يزيد عن 10 من أقاربه في جريمة إبادة للعدو بغزة.

وحيا المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له، الصمود والصبر لهذا القائد الكبير الذي يستقبل الابتلاءات والمحن الشديدة بدرجة كبيرة من الرضا والتسليم والثبات.

وجدد المكتب إدانته الجرائم والمذابح المتوالية للعدو بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بدعم أمريكي وقح، مشيرا إلى أن استمرار الصلف الصهيوني وتحدي القوانين يؤكد مدى التخبط والفشل للعدو بفضل صمود وتضحيات الشعب الفلسطيني والمقاومة.

وأكد البيان أن جرائم العدو التي تأتي انتقاما من أبناء وعائلات القادة المجاهدين، لن تزيد المقاومة إلا عزيمة وثباتا على طريق القدس حتى النصر.

يُذكر أنّ العدو الصهيوني ارتكب مجزرةً بحق عائلة هنية، أسفرت عن ارتقاء 10 من أفرادها، بينهم شقيقته أم ناهض، حيث استهدف منزلاً لها في مخيم الشاطئ، غربي مدينة غزة، فجر أمس الثلاثاء.

# إسماعيل هنية#العدوان الصهيوني على غزة#المكتب السياسي لأنصاراللهً#اليمن#بيان‎#صنعاء‎#فلسطين المحتلةحركة حماس

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المکتب السیاسی

إقرأ أيضاً:

الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها

زنقة20ا الرباط

أشاد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمبادرة رئيس الحكومة عرض ومناقشة الحصيلة المرحلية المشرفة لعمل الحكومة، أمام غرفتي البرلمان.

وأوضح الحزب في بلاغ له أن هذه المبادرة شكلت لحظة دستورية وسياسية متميزة في حياة التجربة الحكومية والبرلمانية الحالية، ويعزز من أدوار مؤسسة رئاسة الحكومة، ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك القناعة الراسخة لحزب “الأحرار” الذي يرأس الحكومة بقيمة التعاقد السياسي الذي يربط السلطة التنفيذية بالتشريعية.

ونوه البلاغ في ذات السياق بالمنجزات الهامة التي حققتها الحكومة خلال سنتين ونصف من العمل الجاد والمسؤول، على الرغم من الظرفية الصعبة، من خلال إنجازات تاريخية وغير مسبوقة على مختلف المستويات، لاسيما ورش الدولة الاجتماعية، وهو ما يكسب اليوم الحكومة شرعية الإنجاز بعد أن حظيت بشرعية الاقتراع.

ونوه أعضاء المكتب السياسي بالمقاربة التواصلية التي أعقبت تقديم الحصيلة المرحلية من طرف وزراء الحكومة والفريقين البرلمانيين للحزب والأغلبية، الذين عَرَّفُوا بالحصيلة الحكومية بطريقة فعالة ومتميزة ومبتكرة في مختلف الوسائط الإعلامية والندوات واللقاءات التواصلية، وهو ما يستدعي استمرار السياسة التواصلية بنفس الدينامية والفعالية، المبنية على التواصل المستمر والقرب من المواطنين.

وثمن المكتب السياسي في بلاغه انعقاد اجتماع هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية، مساء الأربعاء، منوها بالانسجام والتكامل والتنسيق الذي يطبع عمل الأغلبية الحكومية والبرلمانية، وهو الانسجام الذي عزز من النجاعة والوضوح في المشهد السياسي الوطني، وأَثَّر بشكل إيجابي على الحصيلة المرحلية المشرفة للحكومة، وساهم في تسريع إنجاز مختلف الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تحققت ببلادنا تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على جميع المستويات.حسب المصدر ذاته.

مقالات مشابهة

  • الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها
  • بالصور ..البرهان يعزي مني أركو مناوي في استشهاد شقيقه عباس في شمال دارفور
  • استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيرات
  • غزة.. استشهاد ثلاثة من عناصر الدفاع المدني وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي
  • قائد الثورة يعزي إسماعيل هنية في استشهاد شقيقته ويؤكد أن الجرائم البشعة في غزة تكشف مستوى التوحش والإجرام لدى العدو الإسرائيلي
  • مقتل جندي وإصابة عشرة بانفجار عبوة ناسفة بآلية للعدو الصهيوني بجنين
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • الـPPS يعلق على رسو باخرة إسرائيلية: لا تستقيم أي علاقات مع كيان صهيوني يرتكب جرائم الإبادة الجماعية