في اجتماعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة ومحمد يحي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، وبحضور المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على ضرورة الدعم الكامل للمنتخب الأولمبي ومتطلباته خلال الفترة المقبلة، والتى تسبق انطلاق أولمبياد باريس 2024، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، ومحمد يحي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، وبحضور المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.

وزير الرياضة

ووجه الوزير الشكر للأندية المصرية لمساعدة المنتخب الأولمبي خلال الفترة القادمة والتي يتخللها المعسكر والذي يبدأ من 5 يوليو القادم ببرج العرب قبل التوجه إلى ياريس لخوض مباراتين تجربتين، علما أن السفر سيكون بطائرة خاصة مساء أو فجر يوم 13 يوليو.

كما تطرق اللقاء إلى دراسة كيفية وضع خطة واضحة للموسم القادم والمواسم التالية له، والتي يتخللها بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، وبطولة كأس العالم 2026، وكيفية الربط بين متطلبات المنتخبات المصرية والمنافسات المحلية المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة الشركة المتحدة ميكالي اجتماع وزير الرياضة استعدادات المنتخب الأولمبي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال

صبحي للأبطال.. تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية.. وحوافز مادية كبيرة


في إطار متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية للاعبين المتأهلين إلي أوليمبياد باريس، شهد الوزير جانب من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال ؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024.


بحضور مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال  ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.


في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي في رسالة لأبطال رفع الأثقال : " كل الدعم المساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة؛ لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض أولمبياد باريس المقبلة من أجل حصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية في باريس وكذلك حوافز مالية كبيرة".


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.


وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.




 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس
  • رئيس البورصة يجتمع مع قيادات الشركات لمناقشة بنود استراتيجية التطوير
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • رئيس هيئة الدواء يجتمع بغرفة التجارة الأمريكية بحضور ممثلين عن الشركات