بوابة الوفد:
2024-07-08@12:11:52 GMT

ضبط 35 طن أسمدة غير مطابقة للمواصفات بالبحيرة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة ، حملات تموينية مكثفة بمركز بدر أسفرت عن ضبط أحد شركات الأسمدة الزراعية؛ لحيازتها وعرضها للبيع أسمدة زراعية غير مطابقة للمواصفات القياسية المصرية ، ومحظور طرحها فى الأسواق، حيث تم التحفظ على كمية قدرها 1400 شكارة سماد بإجمالي 35 طن وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط أسمدة غير مطابقة للمواصفات بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز البحيرة، عن رفع 460 حالة إشغال طريق مخالف تنوع ما بين ثابت ومتحرك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

تنوعت الحالات في رفع وإزالة ٢١٨ حالة أشغال ثابت ومتحرك بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، شملت مناطق: «شارع الجمهورية، المقريزي، عبد السلام الشاذلي، الكوبري العلوي، الساعة بنطاق المدينة».

وفي مركز ومدينة ابوحمص، أسفرت حملة مماثلة شنتها الوحدة المحلية، بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، عن رفع 102 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك لتوسعة الطرق، لتسهيل حركة المرور للمواطنين.

في مركز ومدينة رشيد، تمكن قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، من رفع 25 حالة إشغال طريق مخالف بشوارع المدينة.

وأسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، عن إزالة 115 حالة إشغال مخالف من شوارع المدينة، تنوعت ما بين «ثابت ومتحرك»، كما تم رفع الإعلانات المخالفة ودون ترخيص.

كما أسفرت الحملة عن رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين، وكذا التأكيد علي الباعة عدم التعدي علي المساحة المحددة لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • بدء تنسيق اولى ثانوى بالبحيرة بمجموع 245
  • طقس شديد الحرارة و43% نسبة الرطوبة بالبحيرة
  • حملات على سيارات الأجرة بالبحيرة للتأكد من الإلتزام بخطوط السير
  • غرق عامل سقط في بيارة أثناء عمله داخل مزرعة بالبحيرة
  • مصرع شاب غرقًا في مساه شاطئ إدكو بالبحيرة
  • غرق شاب في بحر إدكو بالبحيرة
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • هيئة الزكاة: 10 ضوابط بشأن استيراد المركبات
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه