بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

مشاهدة مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 بث مباشر

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

وتضم المجموعة كلاً من منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخبات الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر بلجيكا اليوم بلجيكا أمام أوكرانيا بلجيكا ضد أوكرانيا بلجيكا مباشر بلجيكا مباشر اليوم بلجيكا وأوكرانيا مباراة بلجيكا اليوم بث مباشر مباراة بلجيكا اليوم مباشر مباراة بلجيكا بث مباشر مباراة بلجيكا مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا مشاهدة مباراة بلجيكا اليوم مباشر مشاهدة مباراة بلجيكا بث مباشر منتخب أوكرانيا منتخب بلجيكا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر مباراة بلجیکا بث مباشر یورو 2024

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تتأهل للدور ال 16… وأوكرانيا تخرج من يورو 2024

ماجد محمد

بلغ منتخب بلجيكا دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعدما تعادل سلبيا مع أوكرانيا اليوم الأربعاء، وبذلك تكون بلجيكا أمام مواجهة حاسمة مع منتخب فرنسا، بينما خرجت أوكرانيا بعد انتهاء مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة.

وحسمت رومانيا الصدارة بعد تعادلها 1-1 مع سلوفاكيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم،  وأنهت جميع الفرق المجموعة الخامسة ولها أربع نقاط، لكن فارق الأهداف هو من حسم الصدارة وأعاد بلجيكا للمركز الثاني.

وتفوقت سلوفاكيا بفارق الأهداف لتتقدم على أوكرانيا وتتأهل بين أفضل أربع فرق احتلت في المركز الثالث، كما سيطرت بلجيكا بقيادة المدرب دومينيكو تيديسكو في مباراة صعبة، على الرغم من أن أوكرانيا بقيادة سيرجي ريبروف كان لها محاولات أكثر على المرمى في الشوط الأول.

افتتح منتخب سلوفاكيا التسجيل في الدقيقة 24 بعد عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها عن طريق أوندريج دودا رأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • بلجيكا تتأهل للدور ال 16… وأوكرانيا تخرج من يورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة