بوابة الوفد:
2024-06-29@14:12:57 GMT

تشغيل مقار جديدة للجوازات في عدة محافظات

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالبدء فى التشغيل الفعلى لأقسام جوازات العجوزة ثان –السنبلاوين –دسوق - الشيخ زايد لتلبية وإستيعاب إحتياجات المواطنين المترددين عليهم.  

 

وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.


 

 فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الآداء الأمنى وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير، وإستمراراً لإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر.

 وفي ذات السياق قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية  بوزارة الداخلية،  بالتشغيل الفعلى لقسم الجوازات المستحدث ضمن مكونات المُجمع الشرطى بمدينتى  لتقديم الخدمات للمواطنين المقيمين بدوائر أقسام شرطة (التجمع الخامس – التجمع الأول – القطامية – الشروق).

الداخلية .. فتح قسم جوازات مدينتى لخدمة أهالي القاهرة الجديدة 

 ويختص مبدئيًا بإستخراج وتجديد جوازات السفر للمواطنين المقيمين بدوائر أقسام الشرطة 

ويأتى ذلك فى ضوء حرص وزارة الداخلية على التيسير على المواطنين من خلال تقديم الخدمات الجماهيرية لهم فى سهولة ويسر؛ فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية وإعتماد الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة للجوازات وزارة الداخلية الخدمات الجماهيرية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب

تعمل جوجل على إضافة مميزات جديدة لتطبيق يوتيوب، ومنها ميزة مؤقت النوم لنظام أندرويد، وتم اكتشاف تلك ميزة اثناء تفكيك ملف الـ APK الخاص بيوتيوب للإصدار التجريبي، يتضمن سلاسل لبدء مؤقت النوم وإعادة ضبطه وضبط مدته.

ووفقًا لتقرير صادر عن «Android Authority» و «Tipster AssembleDebug»، فإن ميزة مؤقت النوم ستسمح للمستخدمين بتعيين مؤقت للنوم، مما يسمح لهم بتعيين مدة تشغيل الفيديو قبل إيقاف تشغيله تلقائيًا.

ويأتي هذا التطوير بعد أيام فقط من إعلان تطبيق يوتيوب أنه سيقدم قريبًا سياقًا سهل الفهم سيسمح للمستخدمين بإضافة ملاحظات أسفل مقاطع الفيديو.

ميزة مؤقت النوم

وذكر منفذ الوسائط أيضًا أن الميزة تتيح للمستخدمين تحديد الساعات والدقائق حتى يتوقف تشغيل الفيديو، قد تظهر هذه الميزة الجديدة كإشعار، ومن المفترض أن يقرأ أحد خيارات الحوار المحتملة، يمكنك إعادة ضبط المؤقت أو النقر فوق تم لمواصلة المشاهدة.

تعد مؤقتات النوم ميزة مفيدة لإنهاء التشغيل في تطبيقات الوسائط بعد مرور فترة زمنية معينة، تضمن هذه الميزة عدم استمرار تشغيل الأغاني أو مقاطع الفيديو لفترة طويلة بعد نوم الشخص، هذه الميزة شائعة في تطبيقات الموسيقى، ولكن لها جذور في الفيديو، حيث تعد مؤقتات النوم وظيفة شائعة في أجهزة التلفزيون.

ميزة مؤقت النوم

ومن المتوقع أن يقوم يوتيوب بدمج الإعلانات مع هذا التغيير، مما يجعل الفيديو دفقًا مستمرًا بدلاً من عنصرين منفصلين.

جدير بالذكر أن ميزة مؤقت النوم متاحة بالفعل على تطبيق YouTube Music، وهو تطبيق الموسيقى الخاص بيوتيوب، ولكنها لم تتواجد منذ فترة طويلة في تطبيق يوتيوب الخاص بالفيديو، كما إنه متوفر في قائمة التشغيل الآن في الأسفل، بمجرد تشغيله يتوقف التشغيل تلقائيًا بعد الوقت المقترح.

اقرأ أيضاًانعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك

ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها

«سامسونج» تتيح رؤى شاملة وتجارب استثنائية لتعزيز صحة المستخدمين

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • غلاء اتصالات اليمن.. جرعة سعرية جديدة تُغضب المواطنين
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة
  • شركات المحمول تستجيب لمبادرة ترشيد استهلاك الطاقة: جودة الخدمات لن تتأثر
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • الداخلية تعلن مد فتح باب التسجيل لقبول دفعة جديدة من معاوني الأمن
  • سفارة فلسطين بمصر : وصول مجموعة جديدة من جوازات سفر المواطنين
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة.. اعرف السبب