قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، إن الوزارة سخرت كل إمكانياتها في مكافحة المخدرات، بناء على توجيهات ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-.
وأعلن وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، على منصة إكس، تحقيق إنجازات في مكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، بجهود استثنائية عبر خطط أمنية استباقية.

بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - سخرت وزارة الداخلية كل إمكانياتها، وبذلت جهوداً استثنائية عبر خطط أمنية استباقية لمكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، وتحققت -بفضل الله- الكثير من الإنجازات والنجاحات في مواجهة هذه الآفة، والتصدي...— عبدالعزيز بن سعود بن نايف Abdulaziz bin Saud (@AbdulazizSNA) June 26, 2024وجدد وزير الداخلية التأكيد أن جهود الوزارة مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.
أخبار متعلقة برنامج جودة الحياة: رؤية 2030 أسهمت في وقاية المجتمع من المخدرات"السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام وزير الداخلية مكافحة المخدرات ولي العهد خطط أمنية وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. «الداخلية» مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره

أعلن وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن وزارة الداخلية قامت بتوجيهات ودعم من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتنفيذ خطط أمنية استباقية لمكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها.

وأكد الوزير في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، أن الوزارة حققت العديد من الإنجازات والنجاحات في مكافحة هذه الآفة والتصدي لأخطارها. وأكد أن جهود الوزارة مستمرة بقوة وصرامة في حماية أمن الوطن واستقراره.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.. انطلاق موسم جدة 2024
  • السعودية.. «الداخلية» مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره
  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة انطلاق موسم جدة 2024
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود.. صور
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • وزير الداخلية: الوزارة سخرت كل إمكانياتها وبذلت جهوداً استثنائية لمكافحة المخدرات