يمانيون:
2024-06-29@15:07:24 GMT

جيش العدو الصهيوني يفتح باب التطوع أمام كبار السن

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

جيش العدو الصهيوني يفتح باب التطوع أمام كبار السن

يمانيون../ كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، أنّ جيش العدو بدأ بدفع إنشاء فرقة جديدة تُسمى “الفرقة 96 – فرقة دافيد”، وذلك على خلفية النقص في الجنود للقيام بمهام أمنية مختلفة.

وأوضح محلل الشؤون العسكرية في موقع “والاه” الصهيوني أمير بوحبوط، أنّ “الفرقة ستضم مجندين بلغوا سن الإعفاء، بالإضافة إلى متطوعين، بمن فيهم حريديم”، مشيراً إلى أنّ عديدها يصل إلى 40,000، وفقاً لشعبة القوى البشرية، نظراً إلى أنّ “التشريع يرفع سن الإعفاء بمقدار عامين”.

وذكر أنّ “هناك نية لتجنيد جنود احتياط حريديم كسرايا وبعد ذلك ككتائب، مع الحفاظ على أسلوب حياتهم، فيما تقرر أيضاً دمج متطوعين في الفرقة للخدمة الاحتياطية”.

كما أشار إلى اختيار اللواء احتياط، موتي باروخ، لمهمة إنشاء الفرقة، مفيداً بأنّه كان “قائد قيادة التأهيل والتدريب في ذراع البر، وقائد فيلق الأركان، وقائد فرقة “هابيلدا” (الفولاذ)، وقائد فرقة عيدان، وقائد لواء الناحال”.

وبخصوص مهمات الفرقة الجديدة، أوضح بوحبوط أنّ مركز التجنيد للفرقة “سيقوم بتجنيد المقاتلين والقادة والضباط من التشكيل القتالي من ألوية المشاة والوحدات الخاصة والهندسة والمنظمات الأمنية المقابلة، المدربين ضمن رماة بندقية 07 وما فوق، كما سيتم تجنيد قوة إسناد قتاليين، بمن فيهم جنود وضباط من مجموعة متنوعة من المهن”.

وبيّن أنّه “جرى تعريف الفرقة من جانب هيئة الأركان العامة على أنها فرقة خفيفة، ما يعني أنها ستكون من دون ناقلات جند مدرعة ودبابات”.

# جيش العدو الصهيوني#اليهود الحريديمً#كيان العدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

حشود جماهيرية في 14 ساحة بمحافظة الجوف انتصاراً لغزة

الثورة نت../

احتشد ابناء محافظة الجوف، اليوم، في 14 ساحة، في مسيرات جماهيرية واسعة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وعبّر المشاركون في المسيرات بمدينة الحزم والحميدات والواغرة ورجوزة والزاهر ومنطقة العقدة والمتون والمطمة والمراشي، والعنان والمربع الغربي ورحوب واليتمة في خب الشعف والمصلوب، عن إدانتهم لمجازر كيان العدو الصهيوني، وحرب الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال والشيوخ والمدنيين في غزة.

وأشادوا بالعمليات العسكرية للقوات اليمنية، ومحور المقاومة، ضد العدو الصهيوني.. مؤكدين على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة وكل فلسطين

وثمنوا الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة، وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع والفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور”.

مقالات مشابهة

  • مختص يوضح الفئات الأكثر تضررا من حرارة الشمس
  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • حشود جماهيرية في 14 ساحة بمحافظة الجوف انتصاراً لغزة
  • مصليات وغرفة خاصة بالصم وعربات تنقل لخدمة كبار السن وذوي الإعاقة في المسجد النبوي
  • الإمارات.. تجنب هذه السلوكيات عند التعامل مع كبار السن
  • استشاري: العصائر الطازجة ليست خيارًا صحيًا وننصح كبار السن بالابتعاد عنها
  • رسميا.. فرقة البوب الكورية سفنتين تصبح سفيرة للنوايا الحسنة
  • العدو الصهيوني ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس