تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس مدينة إهناسيا ناصر سيف غرب محافظة بني سويف، أنه بشأن غرق طفلة إثر سقوطها في غرفة صيانة ترعة السلطاني المغطاة " والتي يتم استخدامها حال حدوث انسداد في مواسير الري"، أنه فور العلم بالحادث وبتكليف من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم تم  التنسيق "عن طريق ادارة الأزمات بالوحدة المحلية" مع مديرية الري بجانب ابلاغ شرطة الانقاذ النهري، حيث تم التواجد بالموقع ، وقام الانقاذ النهري وبمعدات الوحدة المحلية ومساعدة الأهالي من سحب المياه لاستخراج جثة الطفلة.

كما تم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالحادث من خلال الشرطة، وإخطار النيابة العامة، وتم التصّريح بدفن الجثة من داخل مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص، لا سيما وأنه قد تردد من خلال التحريات المبدئية أن بعض الأهالي أساءوا استخدام  الغرفة وتركوا غطائها "مكشوفا " مما تسبب في وقوع هذا الحادث الأليم، وتم من خلال تكليف المحافظ باعداد مذكرة واحالتها للنيابة العامة.    

وأشار رئيس المدينة إلى أنه نقل تعازي المحافظ لأسرة الطفلة ( مكة عمرها 5 سنوات )، داعيا المولى عز وجل أن يلهم والديها الصبر والسلوان، ومؤكدا لهم أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات الإدارية استخراج جثة الطفلة مكة النيابة العامة بني سويف جثة الطفلة سقوطها

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف

 أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، هاني الجويلي، رئيس مدينة، لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية ، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًا. تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية"،و ضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

وأدى رئيس المدينة ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية ، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام.

واشار إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع، مؤكدا على أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تيبازة.. وفاة طفلة وإصابة 4 آخرين في حادث مرور ببلدية الأرهاط
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الواسطى ببني سويف في استجابتها لشكوى الأهالي
  • محافظ بني سويف يوجّه بإحالة حادث وفاة طفلة إثر سقوطها بغرفة صيانة ري للنيابة
  • محافظ بني سويف يُحيل حادث وفاة طفلة إثر سقوطها بغرفة صيانة ري للنيابة
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف