استقبل اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو ، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل ، وبحث سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجه الشركة.

ضم الوفد اللواء نادر حسام رئيس قطاع الأمن، واللواء محمد سعد مدير العلاقات الحكومية، والدكتورة علا لطفي رئيس قطاع الإتصال الخارجي، وحضر اللقاء رشا فؤاد، مدير الإستثمار بالمحافظة، وعلى هامش اللقاء، شارك المحافظ في ندوة توعوية ، تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات بأعراض أورام الثدي ، وأهمية الفحص والكشف المبكر، بالتعاون بين شركة القناة للسكر ومؤسسة بهية.

وذلك بمشاركة 320 سيدة ، وعدد من الرائدات الريفيات ، ومسؤولات تكافؤ الفرص علي مستوي مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء على مدير إدارة الأمومة و الطفولة ، ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة ، وأكد المحافظ، خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، وخاصة المرأة والطفل، مشيداً بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني ، بالتعاون مع القطاع الخاص ، والأجهزة التنفيذية ، في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية ، مقدماً الشكر لمؤسسة بهية علي مجهوداتها لخدمة أهالينا.

وأعلن المحافظ ، دعم شركة القناة للسكر للمحافظة ، بثلاثة أجهزة للكشف المبكر عن أورام الثدي، كمساهمة منها لأهالي المحافظة ، مثمنًا ، دور الشركة في دعم المجتمع المحلي ، وجهودها في تعزيز الصحة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آليات العمل استقبل أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين لنصبهما على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة

ألقت مديرية أمن القليوبية، القبض على صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل لنصبهم على المواطنين بشبرا الخيمة، بحجة تسفيرهم إلى إحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بوعودهم أو ردوا المبالغ لهم، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقي مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 أشخاص يديرون شركة دون ترخيص لتسفير العمالة للخارج وإلى العديد من الدول.

وعقب تقنين الاجراءات جرى مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالمنيا
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • بالفيديو.. مدير عام وزارة الصحة بشمال دارفور: نناشد المجتمع الدولي القيام بواجبه تجاه النازحين
  • القبض على 3 أشخاص لنصبهم على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة
  • القبض على شخصين لنصبهما على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة
  • قطاع اللاجئين يُنظم ندوة توعوية حول مخاطر التحرش
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى