أزاح الفريق الغنائي «تلاتة إخوات» الأشقاء الثلاثة، خلال الساعات القليلة الماضية الستار عن أحدث أعمالهم الغنائية التي تحمل اسم «مارشميلو» التي تحمل نفس اسم الألبوم الغنائي، المقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

وجاءت أغنية «مارشميلو» لـ الفريق الغنائي «تلاتة إخوات»، من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، إخراج مروان مصطفى، توزيع شركة «ديجيتال ساوند»، ويقدمها مطربو الفريق الثلاثة، محمد وحور وماسة.

وأشار الفنان تامر نور، منتج الألبوم، ووالد مطربي الفريق، أنه يعتبر «مارشميلو» أغنية مبهجة، تنتمي لإيقاع المقسوم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، وتمنى أن تنال إعجاب جمهور «تلاتة إخوات».

دعم فريق «تلاتة إخوات»للقضية الفلسطينية

وفي وقت سابق أعلن فريق «تلاتة إخوات» الغنائي، عدم طرح أغنيات ألبومهم الغنائي الأول، وذلك قبل ساعات من الموعد المعلن لطرح الأغنية الأولى من ألبوم «مارشميلو».

ونشر فريق تلاتة إخوات، فيديو لهم، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» معلنين فيه تأجيل طرح أغنيات الألبوم بسبب مجزرة رفح الفلسطينية، واستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، وسقوط العديد من الشهداء بين النازحين الفلسطينيين.

وقالت «ماسة» إحدى أعضاء الجروب: «النهاردة المفروض كان يبقى أسعد يوم لينا كتلاتة إخوات وإحنا بنشوف حلمنا بأول ألبوم لينا»، وأضاف شقيقها «محمد»: «شكراً لأنكم شجعتونا أن موهبتنا ما تكونش مجرد هواية، بس تبقى مشروع كبير، وأول خطوة حقيقية في المشروع ده كانت المفروض تبقى ألبوم مارشميلو.. اللي احنا كنا هننزل بأول أغنية منه كمان كام ساعة، لكن مفيش مارشميلو النهاردة».

وأكمل محمد تامر: «الكبار لو شايفينا لسة صغيرين.. فبالعكس جيلنا دلوقتي عنده فكر وعنده انتماء وعنده وعي ويقدر يفكر، فاحنا مش هنسمح لنفسنا إن إحنا نفرح وإخواتنا في غزة وفي رفح بيموتوا بأبشع الطرق وأبشع الوسائل، فقررنا نأجل نزول الألبوم».

كما أضافت ماسة: «متأكدين من قرارنا ده، عشان كدا كدا الشعب المصري والعربي واقفين صف واحد مع إخوتنا الفلسطينيين».

اقرأ أيضاً«يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور

«استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تلاتة إخوات فريق تلاتة إخوات أغنية مارشميلو مارشميلو لـ فريق تلاتة إخوات تلاتة إخوات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد)
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • المخرج نبيل مكاوى ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية "أنا مش سعيد" 
  • أبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)