شاركت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، موجهة من خلالها نصيحة إلى الجمهور.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة صيفية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة، فهي ستأتيك حينما تكون قد هيّأت لها موقع إقامتها في قلبك».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة

وفي وقت سابق، كشفت نسرين طافش، موعد انطلاقة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «جوقة عزيزة»، الذي يعد أولى بطولاتها المنفردة في الدراما السورية.

وشاركت نسرين طافش البوستر الدعائي لمسلسل «جوقة عزيزة» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «يعرض مسلسل جوقة عزيزة، الساعة 10 مساء، بتوقيت سوريا والسعودية على روتانا دراما».

اقرأ أيضاًبالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»

ستغادر إلى دبي.. رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر بمصر

السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرين طافش الفنانة نسرين طافش نسرين طافش المداح نسرين طافش جوقة عزيزة جمال نسرين طافش ملابس نسرين طافش نسرين طافش مهرجان الجونة نسرين طافش و رامز جلال أغنية نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي فستان لونه أبيض، وبه نقشات حمراء ٠

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • أحدث صورة للأميرة للاّ خديجة ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟
  • أحدث صورة للأميرة للاّ ابنة ملك المغرب.. ما حقيقتها؟