شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، استلام 2 طن لحوم ضمن مشروع لحوم صكوك الأضاحي والإطعام، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن المحافظة الذي تنفذه وزارة الأوقاف، وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من الفئات الأولى بالرعاية وتنفيذًا لتكليفاته للحكومة في هذا الشأن.

جاء ذلك بحضور اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، الدكتورعبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، أمل عزوز وكيل مديرية التضامن، الشيخ سعيد عبد الواحد مدير الدعوة بمديرية أوقاف بني سويف.

وو جه المحافظ، بسرعة توزيع اللحوم وإيصالها للفئات المستحقة، مشيدًا بمشروع صكوك الأضاحي والإطعام لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للفئات الأولى بالرعاية، مثمنًا الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، معربًا عن تقديره لكل من ساهم بجهد أو مال في المشروع الذي يعد من أهم المشروعات الناجحة التي تنفذها الوزارة في خدمة المجتمع.

ومن جانبه، أضاف وكيل الأوقاف، أن كميات اللحوم التي تم استلامها "اليوم" تعد ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات بالتعاون والتنسيق مع التضامن، وذلك وفق قاعدة البيانات المسجلة بالوزارة للحالات المستحقة، التي تستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2 طن لحوم الأسر الأولي بالرعاية الأوقاف التضامن الاجتماعي ببني سويف بني سويف صكوك الأضاحي محافظ بني سويف مشروع صكوك الأضاحي

إقرأ أيضاً:

توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدوله تولى اهتماما كبيرا بتوفير كل الاحتياجات الاساسية من السلع والمواد الغذائية واللحوم للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة تحت مظلة الدولة المصرية مشيدا بدور وزارة الأوقاف في هذا الصدد لحصر الأسر الاولي بالرعاية من أبناء المحافظة ومد يد العون لهم في كل المناسبات وعلي مدار العام.

واناب المحافظ المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة لإستلام وتسلم الدفعة الاولي من مشروع صكوك الاضاحي لعام 2024 والمُقدمة من وزارة الأوقاف بإجمالي 2 طن لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي في حضور الدكتور ناصر عبد الأعلى مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف.

وأشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة بدور وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع صكوك الاضاحي وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

بينما أوضح مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ان مشروع وزارة الاوقاف "صكوك الاضاحي" يأتي لخدمة المجتمع، وتقديم كافة اوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة، مشيراً الي انه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوقوف على الحالات الأولي بالرعاية لتوجيه الصكوك إليها والاستفادة من ذلك المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • أوقاف الفيوم توزع 2 طن من لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • الأوقاف: لأول مرة في تاريخ المشروع ٣٦٦.٧ مليون جنيه إجمالي صكوك الأضاحي
  • وزيرة التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظات
  • محافظ بني سويف يشهد إستلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي