بوابة الوفد:
2024-06-29@15:06:08 GMT

إنذار نداى وراء قرار تعديل عقده مع الزمالك

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

علمت بوابة الوفد أن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتعديل عقد السنغالى إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بتخفيضه بنسبة ٥٠% الموسم المقبل وعدم رحيله جاء بعد أن قام وكيل اللاعب بانذار مجلس الإدارة برفع شكوي للفيفا بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته الماليه والتي تبلغ ٨٠٠ ألف دولار ولجأ إدارة النادي إلى فكره بقاء اللاعب لمدة موسم آخر مقابل حصوله على المبلغ المتبقي له على قسطين.

من ناحيه أخرى ووافق البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استمرار  السنغالي إبراهيما نداي مع الفريق الموسم المقبل مع تخفيض راتبه السنوي بنسبة 50% .
وينتظر أن يتم توقيع العقود الجديدة بالقيمة الجديدة المتفق عليها خلال الفترة المقبلة.
ويحصل اللاعب السنغالى في عقده القديم  الممتد حتى نهاية الموسم المقبل على قرابة مليون دولار 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك السنغالي إبراهيما نداي إبراهيما نداي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم

يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اليوم الجمعة، موقف الفريق الأول لكرة القدم من مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها غدًا.

ووفقًا لجدول مباريات الدوري المصري الممتاز، من المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة، إلا أن موقف الفارس الأبيض من اللقاء ما زال غامضًا.

واعتذر الزمالك عن خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري الممتاز، بعد البيان الذي أصدره مجلس إدارة القلعة البيضاء، وأعلن فيه عن 4 طلبات عاجلة من رابطة الأندية واتحاد الكرة عقب أحداث مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

وقال الزمالك في بيان الاعتذار عن عدم خوض مباراة الأهلي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك يستأنف تدريباته

واستأنف فريق الزمالك تدريباته، أمس الخميس، ووضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم البرنامج التأهيلي إلى فقرتين لمدة تقترب من 20 دقيقة، وتضمنت الفقرة الأولى إطالات وتدريبات تأهيلية متنوعة، في حين تضمن الجزء الثانى فقرة بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء التمرير فيما بينهم.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال هذه الفقرة وقام بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء الفقرة البدنية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • الزمالك يطالب النقاز بسداد 160 الف دولار
  • بعد إعلان الرحيل..الزمالك: "شكرًا محمود علاء"
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك