تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تضامنها مع القضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصاعدت الأحداث في الفترة الأخيرة.

وشاركت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «شمال غزة يموت جوعا».

دنيا سمير غانم

ومن ناحية أخرى، تستأنف دنيا سمير غانم، تصوير فيلمها الجديد «روكي الغلابة»، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، والذي من المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة بالسينمات.

شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

ومن المقرر أن تجسد دنيا سمير غانم، خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودي جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذي يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

كما تشارك كايلا، ابنة دنيا سمير غانم، في الفيلم، وتجسد شخصيتها خلال الطفولة، ليسجل ثاني تعاون بينها وبين والدتها بعد مسلسل جت سليمة في رمضان2023.

أبطال فيلم روكي الغلابة

ويشارك في بطولة فيلم روكي الغلابة، بجانب دنيا سمير غانم، عدد من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

اقرأ أيضاًخلال أيام.. دنيا سمير غانم تستأنف تصوير فيلمها الجديد «روكي الغلابة»

قريبا.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلم «الجارادية» مع محمد ممدوح | فيديو

برسالة لابنتها وشقيقتها.. دنيا سمير غانم تنعي المنتجة ناهد فريد شوقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال دنيا سمير غانم أعمال دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم القضية الفلسطينية ايمي سمير غانم دنيا دنيا سمير غانم سمير غانم مسلسل دنيا سمير غانم دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

مخاطر صحية غير متوقعة لتناول "الكركم" بهذه الطريقة.. قد يسبب الوفاة

فوائد صحية كبيرة للكركم (مواقع)

أشارت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إلى مخاطر خفية لمكملات الكركم على صحة الإنسان بسبب العدد المتزايد من حالات إصابة الكبد الحادة المرتبطة به.

وفي التفاصيل، تشير الصحيفة إلى أن المشكلة تأزمت بسبب تقنيات التحضير الحديثة للكركم، والتي تتضمن استخلاص وتركيز العنصر النشط الرئيس، وهو الكركمين. فعادة، يحتوي جذر الكركم على 1-7٪ فقط من الكركمين، ولكن المكملات الغذائية يمكن أن تحتوي على جرعات أعلى بكثير مما كان يستخدم في الطب التقليدي؛ ما يزيد من احتمالية التسمم.

اقرأ أيضاً أمريكا ترصد 5 ملايين دولار لمن يصل لـ "المرأة الأخطر في العالم".. والكشف عن تهمتها 28 يونيو، 2024 الكشف عن السبب الرئيس وراء فتح الطرق في محافظتي البيضاء وتعز 28 يونيو، 2024

وأوضح جاي هوفناجل، مدير فرع أبحاث أمراض الكبد في المعاهد الوطنية للصحة، إن الأشخاص اليوم يستهلكون الكركمين بجرعات أعلى بكثير مما كان يقصده الطب التقليدي؛ ما قد يسهم في إصابة الكبد.

وعلى ما يبدو فإن الزيادة في استخدام الكركم ترتبط بارتفاع حالات إصابة الكبد على مستوى العالم، فقد أبلغت إيطاليا عن سبع حالات من التهاب الكبد الناجم عن الكركم في عام 2020.

ووجد كين ليو أخصائي أمراض الكبد في أستراليا، وفادي الغزاوي، وهو طبيب مقيم في بالتيمور، عددًا متزايدًا من حالات إصابات الكبد المرتبطة بالكركم، إذ يتحدث الغزاوي عن حالة لامرأة أمريكية من أصل أفريقي تبلغ من العمر 66 عامًا توفيت بسبب فشل الكبد بعد تناول مكمل الكركم.

وبالإمكان أن تكون عواقب إصابة الكبد الناجمة عن الكركم وخيمة، حيث تؤدي بعض الحالات إلى دخول المستشفى وزراعة الكبد وحتى الوفاة.

ومن جانبها، تؤكد انجيلين ليو، الحاجة إلى أهمية إجراء المزيد من البحث والتعليم حول المخاطر المحتملة لهذه المنتجات، وفي حين يتم الترويج لفوائد الكركم الصحية على نطاق واسع، فإن شكل المكملات المركزة فيه يمثل مخاطر كبيرة لإصابة الكبد، خاصة بالنسبة للأفراد المعرضين وراثيًّا.

مقالات مشابهة

  • ”الهدف مكة والحرم واحواض زمزم”.. محمد الحوثي وأبوعلي الحاكم يستضيفون ”الرزامي” بهذه الطريقة ويكشفون نواياهم الخبيثة ”شاهد”
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • مخاطر صحية غير متوقعة لتناول "الكركم" بهذه الطريقة.. قد يسبب الوفاة
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة