أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، اليوم الأربعاء، عن بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية، الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لرواد المهنة من المهتمين بالشأن المحاسبي للمشاركة بابتكار الحلول التقنية المحاسبية لتطوير مهنة المحاسبة والمراجعة.
وتأتي النسخة الثانية بالتزامن مع مؤتمر التقنيات المحاسبية الذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل وبشراكة استراتيجية مع أرامكو، وتسعى الهيئة من خلال الهاكاثون إلى فتح مجال الإبداع وابتكار الحلول لمواجهة ما يحيط المهنة من تحديات، كما تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات بما يسهم في إثراء المهنة، ودعم الأفكار المتميزة وتحويلها إلى مشاريع ريادية قائمة.


أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة في جميع مناطق المملكةغدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندقودعت الهيئة الفئات المستهدفة وهم المحاسبون، المبرمجون، رواد الأعمال، الشركات والمكاتب المحاسبية، وطلبة الجامعات وعموم المهتمين بالقطاع المحاسبي إلى التأكد من استيفاء شروط التسجيل وتكوين فرق العمل للتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالهاكاثون عبر الرابط https://hackathon.socpa.org.sa قبل إغلاق باب التسجيل في 1 سبتمبر 2024م.
يُذكر أن النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية ستقام في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2024م في العاصمة الرياض، وستمنح الفرق الفائزة جوائز مالية يبلغ إجماليها 175 ألف ريال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين أرامكو طلاب الجامعات

إقرأ أيضاً:

جوائز أبوظبي للمراسي البحرية تفتح باب التسجيل في نسختها الثانية لاستعراض الإسهامات المتميزة في القطاع البحري

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

فتحت أبوظبي البحرية، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، باب التسجيل في النسخة الثانية من «جوائز أبوظبي البحرية – نسخة المراسي»، لجميع المراسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، احتفاءً بالتميُّز والريادة في القطاع البحري.

وتهدف «جوائز أبوظبي البحرية» إلى تكريم المراسي المتميِّزة التي تسجِّل معايير متفوّقة في مختلف المجالات. واستحدثت الجائزةُ فئاتٍ جديدةً في نسختها لعام 2024، مسلطةً الضوءَ على جوانب التميُّز المتنوّعة للمراسي، وتشمل الفئات الست في نسخة 2024 كلاً من جائزة «الأفضل في الاستدامة»، و«أفضل صاحب عمل»، و«الأفضل في الصحة والسلامة»، و«الأفضل في خدمة المتعاملين»، و«الأفضل في الابتكار»، و«المرسى المتميِّز».

يُذكَر أنَّ باب المشاركة في جوائز أبوظبي البحرية 2024 مفتوح حتى 31 أغسطس 2024، وسيُعلَن عن الجهات الفائزة في حفل توزيع جوائز أبوظبي البحرية، يوم 23 نوفمبر 2024 في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2024. ويُعَدُّ هذا الحفل فرصةً مُميَّزةً للعاملين في القطاع البحري للاحتفاءِ بإنجازات المراسي التي قدَّمت مساهماتٍ قيَّمةً ومبادراتٍ رائدةً جديرةً بالتكريم.

وقال الكابتن سيف المهيري، الرئيس التنفيذي لأبوظبي البحرية، والرئيس التنفيذي للاستدامة بالإنابة في مجموعة موانئ أبوظبي: «لا شكَّ أنَّ نجاح النسخة الأولى من جوائز أبوظبي البحرية العام الماضي سلَّط الضوء على الإنجازات البارزة التي حقَّقتها المراسي الفائزة على صعيد المنطقة.

ونحن نتطلَّع بشغف إلى مشاهدة المزيد من الإنجازات المتميِّزة في نسخة 2024، التي تسلِّط الضوء على أفضل الممارسات الرائدة في القطاع البحري، وسُبل الارتقاء بمعايير هذه الصناعة الحيوية. وتعكس هذه الجوائز التزامنا الراسخ والمستمر بتعزيز ثقافة التميُّز، والاحتفاء بالمساهمات الفريدة لمجتمعنا البحري».

يُشار إلى أنَّ باب التقديم في الجوائز مفتوح أمام جميع مالكي ومشغّلي المراسي المُرخَّصين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ولا يُشترَط حدٌّ أدنى لمساحة المراسي لديها.

وتُخصَّص الدعوة للمراسي البحرية المبتكَرة، التي تمتلك القدرة على إحداث تغيير إيجابي ضمن فئة معينة من فئات الجائزة. ويُمكِن للمراسي التقديم للمنافسة ضمن فئة واحدة أو أكثر، أمّا المراسي التي تتقدَّم للمنافسة على جائزة «المرسى المتميِّز»، فستكون مؤهَّلةً للمنافسة تلقائياً في جميع الفئات الأخرى.

وتخضع جميع المشاركات للتقييم من لجنة من الخبراء في القطاع البحري، وممثِّلين لعددٍ من الهيئات التنظيمية ذات الصلة، ما يضمن عملية تقييم مستقلة لجميع فئات الجوائز.


مقالات مشابهة

  • «التخصصات الصحية» تعلن تقرير أداء الكليات في اختبارات الرخصة السعودية لمزاولة المهنة
  • بدء التسجيل في الجمعية العمومية العادية للأطباء
  • جوائز أبوظبي للمراسي البحرية تفتح باب التسجيل في نسختها الثانية لاستعراض الإسهامات المتميزة في القطاع البحري
  • بمشاركة 100 شركة.. السليمانية تحتضن مهرجان صُنِعَ في العراق بنسخته الثانية (صور)
  • سفير فرنسا يشارك في ختام النسخة الثانية لعيد الموسيقى والبيئة بالقاهرة
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية
  • فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول التكنولوجية المالية بالسوق المصرية