بوابة الفجر:
2024-06-29@14:00:08 GMT

تجديد حبس مزارع أطلق النار على نجل عمه بسوهاج

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس مزارع في منتصف الثلاثينات من العُمر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالتعدي على نجل عمه بسلاح ناري كان بحوزته؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما، دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، يفيد وصول المدعو "محمد ع م" 30 سنة مزارع ويقيم دائرة المركز مصاب بطلق ناري بالساق اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وبسؤاله اتهم نجل عمومته المدعو "عال ف ا" 35 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ ما أدى إلى إصابته المشار إليها؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما.

 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب سالف الذكر.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تجديد حبس مزارع طلق ناري سوهاج

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، نتج عن المشاجرة إصابة 3 أشخاص برش خرطوش، تم نقل المصابين للمستشفى، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، ووجود مصابين، تمت السيطرة على المشاجرة، وتم ضبط المتهمين، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة، والحالة الأمنية مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بوجود مشاجرة  بين " طرف أول " السيد ر ا ا 13 سنة تلميذ مصاباً " برش خرطوش بالذراعين والبطن "، ونجل خاله محمد ع ك ث 18 سنة بائع خضار مصاباً " برش خرطوش بالبطن والصدر " ، وعمة الثاني وفاء ك ث ج 30 سنة ربة منزل مصابه " برش خرطوش بالكتف الأيمن والجبهة " وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبين "طرف ثان" على م ا ع 30 سنة عامل، وزوجة شقيقه سيدة ن م 35 سنة ربة منزل، الطرفان يقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم.

وبسؤال طرفى المشاجرة تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • ضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم فى سوهاج
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • إطلاق نار يتسبّب بحالة من الخوف والهلع في طرابلس
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • توتر في طرابلس.. أطلق النار على شقيقين وفرّ إلى جهة مجهولة
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج