الوحدة نيوز/ شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة.

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة نصرةً لغزة ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون حجة خرج أبناء محافظة حجة اليوم الجمعة، في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

ورفع أبناء حجة في الساحات بمركز المحافظة ومراكز المديريات العلم الفلسطيني والشعارات المناهضة للعدو الصهيو أمريكي البريطاني والمؤكدة على دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا التنسيق الكبير بين القوات المسلحة والمقاومة العراقية وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع للكيان الصهيوني المحتل والعدو الأمريكي البريطاني.

وجددوا في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والأشقاء في فلسطين.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر المظلوم المجاهد، الذي يحتضن المقاومة ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه ويرفض العملاء والخونة.

كما حيا مواقف الأخوة المجاهدين في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها: كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الذين تبخرت على أيديهم كل أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وأكد الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشاد البيان باستمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم ومنها المظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن والخروج الشعبي في المغرب واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وعبر البيان عن الأسف من عدم التزام الأنظمة العربية في إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة بحسب ما نص بيان القمة العربية والموقف المخجل والمخزي الذي تجاوز بهم مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة .

وأشاد بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير. مؤكدا الثقة في الأخوة المجاهدين في حزب الله بأنهم قادرون على إلحاق الهزيمة النكراء والمخزية بالعدو الإسرائيلي إذا ما فكر بشن عدوان شامل على لبنان ونحن معهم وإلى جانبهم .

وحمد أبناء حجة الله تعالى على العمليات العسكرية النوعية المتصاعدة لقواتنا المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والإنجازات النوعية التي تحققت والتي كان أخرها الكشف عن صاروخ (حاطم 2) الفرط صوتي محلي الصنع وكذا الفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية (ايزنهاور).

وكرر أبناء محافظة حجة الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤولياتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء واستعداد كل أمرئ للسؤال السعير يوم الحشر حول دوره تجاه ما يحدث في غزة.

#مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#ميسرات جماهيرية#نصرة لغزةمحافظة حجة

مقالات مشابهة

  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • بعدد من المدن اليمنية.. مظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء تأكيداً على ثبات الشعب اليمني واستمراريته بنصرة إخوانه في فلسطين
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة نصرةً لغزة ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • طوفان بشري متجدد بالعاصمة صنعاء دعما لفلسطين
  • صعدة : مسيرات مليونية في 22 ساحة نصرة لفلسطين