الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه 

كشفت مصادر صحفية عن آخر تطورات تعاقد نادي بايرن ميونيخ الألماني مع النجم جوناثان تاه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي القادم.

ويأمل مسؤولي النادي البافاري في حسم التعاقد مع جوناثان تاه خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل تعزيز صفوف الفريق قبل الموسم الجديد.

وبحسب الصحفي الموثوق فلوريان فيرتز من شبكة سكاي سبورتس فإن مفاوضات بايرن ميونيخ للتعاقد مع جوناثان تاه تسير بصورة طبيعية.
 

كولر يرفض الظهير المحلي

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر رفض بشدة استقطاب اي ظهير أيسر محلي في المرحلة القادمة.

وأكد شبانة على أن السويسري غير مقتنع بسد ثغرة هذه الجبهة الا من خلال التعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي.

واستكمل شبانة: هناك حالة غضب كبيرة يعيشها كولر بسبب فكر لجنة التخطيط برحيل المغربي رضا سليم.

لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه


كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة قوية في صفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة والتي يتطلع خوان لابورتا، رئيس النادي إلى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعقب تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر لمدة خمس مواسم قرر برشلونة الرد على هذه الصفقة بنجم قوي.

ويحاول برشلونة التعاقد مع نجوم جديدة فقط من أجل تعزيز تشكيلة هانز فليك مدرب البارسا الجديد بعد رحيل تشافي من أجل بدء موسم جديد ومميز يتوج الفريق خلاله بالألقاب المختلفة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بایرن میونیخ التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل البرازيلي لويز فيليبي والبرتغالي جوتا محترفي الفريق الأول بنادي الاتحاد .

وتعمل إدارة العميد على الاستغناء عن بعض العناصر الأجنبية من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق ، استعداداً للموسم الرياضي القادم 2024-2025 .

وقال الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” وكشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه في منصة “إكس” : “إدارة الاتحاد منفتحة على فكرة رحيل الثنائي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل ” .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم لويز فيليبي بالعودة مجددًا إلى فريقه السابق ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة ، كما ارتبط اسم جوتا بالرحيل للدوري الإنجليزي في ظل اهتمام وست هام وتوتنهام .

ويُذكر أن الاتحاد فشل الموسم الماضي في تحقيق أي لقب رسمي ، حيث احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري ليبتعد عن المشاركة في دوري أبطال

آسيا .

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن مستقبل ثنائي الاتحاد
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • مجلس الوزراء يوافق على تعاقد الكهرباء مع شركات القطاع الخاص لتجهيز الطاقة
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • مفاجأة بأسعار الذهب في مصر خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس
  • تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به