ألقت قوات الشرطة القبض على قاتل والدته وأشقائه بمحافظة الغربية بسبب خلافات على الميراث.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الغربية وكفر الشيخ" أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجني عليهم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الغربية خلافات الميراث صاروخ كهربائي قاتل والدته

إقرأ أيضاً:

قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية إلقاء القبض على المتهم، في جريمة قتل أمه واخواته بمحافظة الغربية شمال القاهرة، بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا، كشفت فيه تفاصيل الجريمة البشعة بعد أن أقدم شاب على قتل أمه وشقيقته وشقيقه، ثم أضرم في جثثهم النيران، وأن "المتهم اعترف بعد القبض عليه بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه بشأن الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة ولاذ بالهرب".

وتلقت الوزارة بلاغا من سيدة تفيد بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية بأحد مراكز الغربية، خاصة بأقاربها، في ظل عدم تواجدهم بمنزلهم، المقابل للحظيرة.

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة #قطور بمديرية أمن #الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالإنتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام… pic.twitter.com/G24LcudBIb — وزارة الداخلية (@moiegy) June 26, 2024
وأضافت: "بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية، وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء".

وتابع البيان أن جهود فريق البحث كشفت أن بقايا الأشلاء الآدمية الموجوده خاصة بإحدى السيدات وابنتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) و"أن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجني عليهم)".

وكانت النيابة العامة المصرية قد عاينت مقر الواقعة القائم في عزبة رستم بقرية الشين في مركز قطور بالغربية بعد أن تلقت مديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الشين بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة (سيدة وابنها وبنتها)، داخل منزلهم وبحسب التحريات وشاهده الشهود مرتكب الواقعة يدعى "محمد. أ. ا" - 29 سنة يعمل محام، وهو شقيق الضحيتين الثاني والثالثة وابن الضحية الأولى، والذي تمكن من الهرب، بينما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطه.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • تفاصيل مذبحة قرية الشين بالغربية وكواليس ضبط المتهم
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم
  • قتل أفراد أسرته بـصاروخ كهربائي.. كشف تفاصيل جريمة بشعة في مصر
  • لخلافات على الميراث.. ضبط شخص قتل والدته وشقيقه بالغربية