تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من كشف ملابسات واقعة مقتل سيدة ونجليها بالغربية.. وضبط نجلها مرتكب الواقعة.
 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

 
 بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء. 
أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة اللواء محمود ابو عمرة مساعد وزير الداخلية قطاع الأمن العام  بمشاركة مديريتى أمن "الغربية وكفر الشيخ" أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء إرتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجنى عليهم).
 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان إختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدى عليهم بإستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب. 
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مقتل سيدة نجلها الغربية

إقرأ أيضاً:

مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته

#سواليف

كشفت التحريات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية المصرية في قضية ” #مذبحة_رستم الأسرية” عن #اعترافات صادمة للمتهم، حيث استخدم 20 سكينا في #الجريمة.

وأفاد موقع “القاهرة 24″ بأن المتهم قدم اعترافات صادمة أمام جهات التحقيق، حيث قال: ” لم أكن أقصد ذلك”، لافتا إلى أن “أول من قام بقتله شقيقه الأصغر”.

وعند سؤال المتهم بأنه مريض نفسي أو يعاني من أي #اضطرابات_نفسية؟ قال: “أنا لست مريضا نفسيا ولا أعاني من أي اضطرابات نفسية، أنا إنسان عاقل جدا، اعدموني وريحوني من عملتي السودة اللي ارتكبتها”.

مقالات ذات صلة المغرب.. القصر الملكي يعلن وفاة والدة الملك محمد السادس 2024/06/29

وأوضح المتهم أمام جهات التحقيق بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، أن #الجريمة بدأت من خلال مشادة كلامية مع شقيقة الأصغر في صباح الأربعاء الماضي، تطورت إلى قيامه بطعنة نافذة أودت بحياته، قائلا: “أنا كنت نازل من الشقة لأخذ العيش من عند والدتي الساعة 5 صباحا، وبعدها قشرت تفاحة والتقيت أخي قالي لماذا تقطع التفاحة هكذا فقتلته وطعنته عدة طعنات من تحت لفوق، وبعد ذلك ذهبت لوالدتي وقتلتها وهي نائمة، وبعدها قتلت أختي، أنا معترف بالعملة السودة اللي عملتها”.

وكشف المتهم أمام التحقيقات أنه “استخدم في جريمته الشنعاء 20 سكين مطبخ وصاروخا كهربائيا كان يمتلكه وأكياسا بلاستيكية ومعطر جو قام بشرائها”.

كما أضاف أنه “استخدم الصاروخ الكهربائي في تقطيع جثامين الضحايا لـ قطع لحم صغيرة ثم قام بتعبئتها في أكياس بلاستيكية، ووضعها داخل ثلاجة، ثم قام بحرق باقي أجساد الضحايا وهي عبارة عن القفص الصدري والرؤوس لـ الجثامين الثلاثة داخل حظيرة المواشي المقابلة للمنزل محل سكن المتهم، للتخلص من آثار الجريمة”.

وذكر المتهم أن “الدافع وراء ارتكاب الجريمة بسبب تمييز والدته في معاملة شقيقيه الاثنين وعدم شعوره المستمر بأنه أحد أفراد الأسرة، وأنه مبغوض منهما نظرا لقيام والدته وشقيقيه الاثنين بالعيش بمفردهما داخل شقة سكنية مستقلة”.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق