فتح نجولو كانتي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي اتحاد جدة، الباب أمام العودة إلى كرة القدم الأوروبية، بعد تألقه في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.


نجولو كانتي أنهى 8 سنوات في الدوري الإنجليزي الصيف الماضي وانتقل إلى اتحاد جدة السعودي، والآن يشارك مع فرنسا في يورو 2024، وحصل على جائزة رجل المباراة مرتين على التوالي ضد النمسا وهولندا.

وفي تصريحات نقلتها إذاعة "TalkSport" البريطانية، قال كانتي: "مسيرتي في أوروبا لم تنته بعد، أنا أقدر ردود الفعل في المملكة العربية السعودية، إنها كرة قدم جيدة وتجربة جديدة".

وأضاف لاعب اتحاد جدة: "هذا ليس السؤال الذي أطرحه على نفسي اليوم، لكنني لم أغلق الباب بشأن العودة مرة أخرى إلى الكرة الأوروبية، كما أنني أشعر بحالة جيدة بعد موسم ماضي سار بشكل جيد في السعودية".

وشدد: "أشعر بحالة جيدة الآن في المنتخب الفرنسي، والأولوية بالنسبة لي الآن هي التفكير في المنتخب، ولا أنظر لأي شيء آخر في الوقت الحالي".

حصل كانتي على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع كل من ليستر وتشيلسي إلى جانب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال فترة وجوده مع البلوز.

بعد فوزه أيضًا بكأس العالم ودوري الأمم الأوروبية مع فرنسا، يريد نجولو كانتي التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا، التي خسرها في النهائي عام 2016 من قبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفرنسي نجولو كانتي يورو 2024 الكرة الأوروبية فرنسا مبابي المنتخب الفرنسي

إقرأ أيضاً:

فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في كأس أمم أوروبا.. لماذا؟

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء،  أن فيل فودين غادر معسكر المنتخب الإنجليزي  إلى البلاد بسبب مسألة عائلية ملحة..

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان مختصر إن فيل فودين غادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 للتعامل مع ظرف عائلي طارئ.

???? OFFICIEL ! Phil Foden a quitté le camp de base de l’Angleterre ???????????????????????????? en Allemagne pour un retour dans son pays pour "???????????? ???????????????????????????????????? ???????????????????????????????????? ????????????????????????????" ! #EURO2024

(communiqué FA) pic.twitter.com/8boMjo0CYo

— Actu Foot (@ActuFoot_) June 26, 2024
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" إلى أن فودين غادر المعسكر لحضور ولادة طفله الثالث. بعدما أعلن في نيسان /  أبريل الماضي أنه وشريكته ريبيكا كوك ينتظران طفلا ثالثا.

ومن غير الواضح إذا كان فودين سيتمكن من اللحاق بمباراة إنجلترا القادمة في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا في الثلاثين من الشهر الحالي.

وكان فودين أساسياً في مباراة الأمس التي تعادلت بها إنجلترا أمام سلوفينيا دون أهداف واستبدل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.


مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024
  • فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في كأس أمم أوروبا.. لماذا؟
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • كأس أوروبا 2024.. فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا ويعود إلى بلده