تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد "ايست هب" مدينتي، أحدث المراكز التجارية المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى، بدء تشغيل عدد كبير من العلامات التجارية المحلية والعالمية، من بينها المطعم التركي سلطان سراي وأسواق عبد العزيز وايليت وكاريبو كوفي وكابا كافيه وأبو السيد وكيدز ستيشن وTurkish home و2B وفيفو كافيين.

ويقع مركز ايست هب مدينتي بالقرب من مدينة المستقبل في جنوب مدينتي، ما يمكنه من تقديم خدماته التجارية والترفيهية لأكثر من 3.

5 مليون نسمة من سكان منطقة شرق القاهرة كما يضم نحو ثمانية مباني متصلة فضلا عن ثلاثة مباني منفصلة.

كما يحتوي المركز على أكثر من ستمائة وحدة تجارية متعددة الأنشطة مثل المطاعم والكافيهات وفروع البنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية والاكسسوارات المنزلية إضافة على العيادات الطبية والمكاتب الإدارية متعددة المساحات والخدمات.

ويمكن للزوار الوصول إلى "ايست هب" مدينتي بسهولة من العاصمة الادارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة ٥ مدينتي حيث يضم المبني ساحة انتظار للسيارات تحت الأرض بطاقة استيعابية تبلغ 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طلعت مصطفى مدينتي ايست هب

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف مباني لجنود الاحتلال في 3 مستوطنات إسرائيلية واشتعال النيران فيها (فيديو)

الجديد برس:

أعلن حزب الله اللبناني، الأربعاء، استهداف ‏مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة “المطلة” بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابة مباشرة، ما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بداخلها بين قتيلٍ وجريح.‏

وتأتي هذه العمليات لحزب الله، وفق البيان، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، “ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا”.

كذلك، أعلن حزب الله، استهدافه ‏التجهيزات التجسسية في محيط موقع “بركة ريشا” بالأسلحة المناسبة، وإصابتها إصابةً مباشرة، ما ‏أدى إلى تدميرها.

واستهدف مقاتلو حزب الله مبنى يستخدمه جنود ‏الاحتلال في مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة، كما استهدفوا مبنى يستخدمه جنود الاحتلال ‏في مستعمرة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابةً مباشرة.

مشهد يظهر إحتراق مبانٍ في مستعمرة المطلة بعد إستهدافه بصوارخ #حزب_الله بعد ظهر اليوم. #لبنان pic.twitter.com/XX8YiZLIiK

— Nabil????⭕ (@F___reiheit) June 26, 2024

⚡️"حزب الله" يعلن استهداف مباني يستخدمها جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة المطلة ما أدى لاشتعال النيران ووقوع من بداخلها بين قتيل وجريح pic.twitter.com/9YHRfwgKZw

— Arab-Military (@ashrafnsier) June 26, 2024

والثلاثاء، أعلن حزب الله، أنه شن هجوماً جوياً، عبر سرب من المسيّرات الانقضاضية، على مقر تابع للفرقة الـ”91″ في ‏منطقة “ناحل غيرشوم”، مستهدفاً أماكن التموضع والاستقرار لضباط الاحتلال وجنوده.

وأشار إلى أن الهجوم أدى ‏إلى إيقاع عددٍ من الإصابات بينهم، واندلاع النيران داخل المقر، وأتى دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته‏‌‏‌‌‌‏، ‏ورداً على الاعتداء الذي طال منطقة البقاع.

مقالات مشابهة

  • أشعل فيسبوك.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين في القليوبية
  • بدر «خلعة» ..مبتكر طرق إعلانات تجارية طريفة على وسائل التواصل في السودان
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»
  • ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد
  • هجوم حوثي يستهدف سفينة تجارية متوجهة إلى السعودية
  • لونج بلاك: رائدة الإبداع والفخامة في صناعة العلامات التجارية
  • نائب محافظ القاهرة تبحث سبل تدعيم قرية الفواخير بخدمات جديدة لخدمة السياحة
  • كبرى العلامات التجارية تفتتح فروعا جديدة في «إيست هب مدينتي» (فيديو)
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )
  • حزب الله يستهدف مباني لجنود الاحتلال في 3 مستوطنات إسرائيلية واشتعال النيران فيها (فيديو)