الثورة نت|

شهدت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم، مسيرا لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان.

وانطلق المسير الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة حسن وجيه الدين، وقيادات محلية وتنفيذية ومسؤولو التعبئة، من منطقة ضوران وعمارة إلى منطقة المعاهرة.

وردد المشاركون في المسير، شعار البراءة من أعداء الله، والهتافات المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكدوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم للجهاد نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وأكد الشغدري، أن المسير الذي يشارك فيه ألف و200 من خريجي دورات “طوفان الأقصى”، يأتي بالتزامن من ذكرى يوم الولاية، نصرة لأبناء فلسطين، وإعلانا للنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والاستعداد من مختلف الجوانب العسكرية والإيمانية والوعي العالي والثقة بنصر الله وتأييده.

فيما أوضح نائب مسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الجنيد أن هذه الدفعة ستليها دفع أخرى في إطار التعبئة العامة التي تشهدها المحافظة استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعقب المسير نفذ الخريجون مناورات عسكرية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، جسدوا من خلالها مختلف المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الضالع مديرية الحشاء

إقرأ أيضاً:

29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت محافظة عمران مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

ففي مركز المحافظة شهدت ساحة الرئيس الشهيد الصماد مسيرة حاشدة لأبناء مديريات عمران وعيال سريح وعزل وعيال حاتم وبني قطيل بمديرية جبل يزيد، تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة العامة وعدد من وكلاء المحافظة.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المناهضة للعدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، وما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الأطفال والنساء في غزة على مرأى ومسمع من العالم.

وأكدت الجماهير مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وشهدت مديريات خمر وجبل يزيد وريدة وخارف وذيبين وبني صريم وعزلة بني عبد بمديرية عيال سريح مسيرات حاشدة رفضاً للعدوان الصهيوني البربري على الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالجرائم الصهيونية في غزة والتي لم تشهد لها البشرية مثيلا.

فيما خرج أبناء مديريات حوث والعشة والقفلة والمدان وصوير وشهارة وحبور ظليمة وسفيان في مسيرات جماهيرية حاشدة مباركين عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة للكيان الصهيوني والتأكيد على دعم عمليات القوات المسلحة المساندة للأشقاء المجاهدين في غزة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن القطاع.

وشهدت مديريات مسور وثلاء والسود والسودة مسيرات حاشدة تأكيداً على الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرةً للشعب الفلسطيني.

وعبرت الجماهير الكبيرة التي احتشدت بجميع الساحات، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية وما تنفذه من عمليات نوعية في الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركت التنسيق بين القوات المسلحة والمقاومة العراقية لتنفيذ عمليات مشتركة ضد أهداف ومواقع للكيان الصهيوني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين ينكلون بجيش العدو الصهيوني المجرم أشد تنكيل.

وأشاد بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل الذين تبخرت على أيديهم كل أطماع الصهاينة في تحقيق أي انتصار.

وأكد البيان موقف اليمن الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل.

وأشاد باستمرار المظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم ومنها المظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن والخروج الشعبي في المغرب، واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وعبر البيان عن الأسف لعدم التزام الأنظمة العربية بإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة بحسب ما نص عليه بيان قمتهم المزعومة، وكذا الموقف المخجل والمخزي الذي تجاوز بهم مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

وأشاد بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير.. مؤكدا الثقة في الأخوة المجاهدين في حزب الله بأنهم قادرون على إلحاق الهزيمة النكراء والمخزية بالعدو الاسرائيلي إذا ما فكر بشن عدوان شامل على لبنان، وأن اليمن سيقف إلى جانبهم.

ونوه بالعمليات العسكرية النوعية المتصاعدة لقواتنا المسلحة ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والانجازات النوعية التي تحققت والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2 ” الفرط صوتي محلي الصنع، وما ترتب على هذه العمليات من فرار مذل ومهين لحاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” من البحر الأحمر ومغادرتها إلى غير رجعة بعد أن تلقت ضربات موجعة من أبطال اليمن.

وجدد البيان الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤولياتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء، وضرورة قيام الجميع بدورهم تجاه ما يحدث في غزة.

مقالات مشابهة

  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • بعدد من المدن اليمنية.. مظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء تأكيداً على ثبات الشعب اليمني واستمراريته بنصرة إخوانه في فلسطين
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة