الوطن:
2024-06-29@12:44:49 GMT

فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»

طرح الفريق الغنائي «تلاتة إخوات» الأشقاء الثلاثة، فيديو كليب أغنيتهم الجديدة «مارشميلو» وهي عنوان ألبومهم الغنائي الأول الذي سيتم طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

تفاصيل أغنية مارشميلو

أغنية «مارشميلو» من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، ويغنيها مطربو الفريق الثلاثة، محمد وحور وماسة، وتولي إخراج الفيديو كليب مروان مصطفى، أغنية «مارشميلو» من توزيع شركة «ديجيتال ساوند».

أكد الفنان تامر نور، منتج الألبوم، ووالد مطربي الفريق، أنه يعتبر «مارشميلو» أغنية مبهجة، تنتمي لإيقاع المقسوم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، وتمنى أن تنال إعجاب جمهور «تلاتة إخوات».

تفاصيل أغاني الألبوم

وأضاف تامر نور، أن الألبوم الأول يضم 10 أغنيات مختلفة ومتنوعة، تراعي الفئة العمرية التي يخاطبها الفريق، مؤكداً أن الألبوم تم إنتاجه بجهد ذاتي منه ومن أعضاء الفريق، وبمساندة العديد من الفنانين الشباب.

يذكر أن مطرب الفريق محمد تامر، قبل طرح الفيديو كليب، نشر فيديو دعائيا استطلع فيه آراء العديد من دارسي الفنون، والشباب من المرحلة العمرية التي يخاطبها فريق «تلاتة إخوات»، التي تمثل القاعدة الجماهيرية الأكبر للفريق في أغنية «مارشميلو»، والذين أبدوا إعجابهم الشديد بها.. أغنية «مارشميلو».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر نور تلاتة إخوات

إقرأ أيضاً:

مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح المطرب الشاب مصطفى سليمان أحدث أعماله الغنائية والتى تحمل إسم «أنا نسيته» علي طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب» ومختلف المنصات الموسيقية.

وتقول بعض كلمات الأغنية الآتي:

أنا نسيته وخسرني زمان لما لقيته.

بيفكر طيبتي دي قله حيلة وضعف معاه.

أنا نسيته كانت غلطه عمري إني إديته.

أكبر من حجمه وأكثر ماللي بيتمناه.

«أنا نسيته»، هو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني ومن غناء المطرب الشاب مصطفى سليمان ومن كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري ومدير تصوير مصطفى أحمد ومنتج فنى محمد شهاب وسوشيال ميديا شركة دريم ايجي وإخراج عمرو زكي.

ويذكر أن آخر أعمال المطرب الشاب مصطفى سليمان الغنائية مؤخراً هو كليب "مش هتفرق"، والذى أقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة آنذاك على موقع الفيديوهات الشهير ال"يوتيوب" وهو من كلمات عمر عبده على وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع وميكساج عمرو الخضري وإنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني وسوشيال ميديا محمود دريم ومن إخراج عمرو زكي.

‏https://youtu.be/1ckBHisyuXA?si=lquKWnSZsDQpvZle

مقالات مشابهة

  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الكيميا راكبة» بالتعاون مع شقيقه (فيديو)
  • فيديو.. محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي"
  • "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد)
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"