تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط المحامي المتهم بقتل والدته وشقيقته وسقيقه، بعد عدة أيام من ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد.

ا" محام بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم ثم فر هارباً وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها حتى تمكنت من ضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة بعد عدة أيام من الجريمة حيث تبين اختبائه في بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، وتشير التحريات الأولية أن المتهم يعانى اضطرابات نفسية.

وبدأت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية، التحقيق مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم، بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية الأجهزة الأمنية بالغربية

إقرأ أيضاً:

حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية، حبس المحامي المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحًا وإضرام النار بجثثهم داخل حظيرة منزلهم بعزبة رستم بمركز قطور، بسبب خلافات على الميراث، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات واقعة مقتل سيدة ونجليها منذ أيام بمركز قطور بمحافظة الغربية على يد نجلها الأكبر، بسبب خلافات أسرية بينهم، حيث تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، من إحدى السيدات، بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

انتقلت قوة أمنية للمعاينة والفحص وتم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن الغربية وكفر الشيخ، عن أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجنى عليهم).

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدى عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق مع المتهم وقررت حبسه على ذمة التحقيقات تمهيداً لإحالته للمحاكمة.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق