أعلن اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، قبل قليل، أنه تم التنسيق مع مكتبة مصر العامة برئاسة أحمد الهواشي، لفتح مكتبة مصر العامة بكفر الدوار لطلاب الثانوية العامة «بالمجان» وذلك للمذاكرة بقاعات المكتبة يوميًا خلال فترة الامتحانات.

وأوضح «قطاطو» أن الوحدة المحلية بالتنسيق مع مكتبة مصر العامة، تسعى لتوفير مناخ مناسب لطلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، وعدم تأثرهم بخطة تخفيف أحمال الكهرباء.

وأضاف رئيس المدينة أن مواعيد استضافة الطلاب ستكون يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساء، وذلك داخل قاعات مكيفة بالمكتبة تساعد الطلاب على المذاكرة بالمجان.

وفي سياق متصل، كانت مكتبة مصر العامة بمدينة دمنهور، قد أعلنت، اليوم الأربعاء، استضافة طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة يوميًا خلال مدة انقطاع الكهرباء من الساعة 5 إلى 8 مساء، بداية من اليوم 26 يونيو 2024.

وأوضح بيانًا صادرًا عن مكتبة مصر العامة بدمنهور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اليوم، بأن هذه الاستضافة لطلاب الثانوية العامة فقط مجانًا دون تذكرة دخول أو عضوية، مع مراعاة توفير قاعة للطلبة وقاعة للطالبات، وجميع القاعات مكيفة ومجهزة للمذاكرة.

وكانت مكتبة مصر العامة أعلنت اليوم فتح قاعات المكتبة سواء قاعة الكبار بالدور الأول أو قاعات الحديقة أمام طلاب الثانوية والجامعات للمذاكرة يوميا حتى الساعة 10 مساء، وذلك لحين انتهاء الامتحانات في 19 يوليو 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة دمنهور طلاب الثانوية العامة كفرالدوار تخفيف الأحمال مكتبة مصر العامة بدمنهور فترة تخفيف أحمال الكهرباء لطلاب الثانویة العامة مکتبة مصر العامة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد

أعلن المهندس على جبر منسق التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بمحافظة بورسعيد، عن فتح قاعات إحدى القرى السياحية بشارع طرح البحر بـ محافظة بورسعيد، أمام طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، وذلك فى إطار دعم جهود تجاوز أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

وأوضح المهندس على جبر، أن القاعات مكيفة وبها شبكة إنترنت وتكفى لمئات الطلاب، مشيرا إلى أن التحالف الوطنى والذى يعمل بالقانون الصادر عن رئاسة الجمهورية وتشرف بإطلاقه الرئيس عبد الفتاح السيسى، يطلق هذه المبادرة بـ محافظة بورسعيد من أجل دعم جهود تجاوز الأزمة، وشعورا من القيادات بالأزمة، وثقة فى قدرة الشعب المصرى على تجاوزها.

وأضاف"جبر" أن أمانة التحالف ببورسعيد سوف تنظم مراجعة مجانية لمادة اللغة الإنجليزية ويحاضر بها مستر أحمد إسماعيل مدرس اللغة الإنجليزية الشهير بمدرسة الثانوية بنات، وتكون لمدة 3 أيام حتى ليلة الأمتحان، على أن تكون مواعيد المراجعة يوم السبت من 5 إلى 8 مساء، ويوم الأحد من 3 إلى 6 مساء، والأثنين من 3 لـ 6 مساء، مع أستمرار فتح القاعة للطلبة طوال فترة امتحانات الثانوية العامة.

وأشار على جبر، إلى أن المراجعة مجانية تمامًا بدون أى مقابل، ودعا الطلاب والطالبات للاستفادة من مبادرة التحالف الوطتى للعمل الاهلى التنموى بـ محافظة بورسعيد، وعلق: أن هذا الكيان الكبير يعمل دائما من أجل المواطنين من منطلق وطنى يهدف لوطن عظيم وشعب يستطيع بناء مستقبله بالتضحية والفداء.

مقالات مشابهة

  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • في اليوم الثاني.. مكتبة الإسكندرية تستقبل 1500 طالب بالثانوية العامة للمذاكرة
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • حضور 1200 طالب ثانوية عامة إلى مكتبه الإسكندرية
  • اللحظات الأولي لفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجاناً أمام طلاب الثانوية العامة - صور
  • الدخول برقم الجلوس.. مكتبة الإسكندرية تكشف تفاصيل استضافة الطلاب خلال قطع الكهرباء
  • تخفيف أحمال الكهرباء.. إقبال 1200 طالب بالثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة
  • طلاب الثانوية العامة داخل مكتبة الإسكندرية بسبب إنقطاع الكهرباء
  • إقبال طلاب الثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة قبل الامتحانات|صور
  • جدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في القاهرة والمحافظات