بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، بقيادة يوليان ناجلسمان، المدير الفني، استعداداته لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام المنتخب الدنماركي بدون نجم الدفاع أنطونيو روديجر.

ولم يشارك روديجر في المران الذي أقيمت اليوم الأربعاء في مقر إقامة المنتخب الألماني بهرتسوجن آوراخ. وتعرض روديجر لشد في عضلة الفخذ الأيمن في المباراة أمام هولندا التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم يتأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم بنسبة مئة بالمئة مما إذا كان الجهاز الطبي سيتمكن من تجهيز اللاعب بشكل كامل ليشارك في المباراة الأولى من الأدوار الاقصائية أم لا.

وتوجد مشكلة أخرى لناجلسمان، تتعلق بشريك روديجر في قلب الدفاع، وهو جوناثان تاه، الذي سيغيب عن مباراة دور الـ16 للإيقاف بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

هذا قد يجبر ناجلسمان على الدفع بالبديلين نيكو شلوتربيك وفالديمار أنتون، الذين لعبا 15 مباراة دولية فيما بينهما ولكنهما لم يلعبا سويا من قبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنطونيو روديجر روديجر منتخب ألمانيا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

روديجر.. «المصير الغامض»!

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة إسبانيا «إبهار» وباقي كبار أوروبا «عدم إقناع»! سوتشيك محبط من «النهاية الحزينة» للتشيك! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم يتضح بعد ما إذا كان المدافع الألماني أنطونيو روديجر يشارك مع منتخب بلاده «الماكينات» أمام الدنمارك في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا «يورو 2024».
ويتحدد الأمر مباشرة قبل المباراة التي تقام السبت، وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن روديجر مازال يخوض تمرينات استشفاء، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيمن خلال المواجهة أمام سويسرا، في ختام دور المجموعات من البطولة القارية.
وتلقى روديجر علاجاً مكثفاً من قبل الجهاز الطبي لمنتخب ألمانيا، لكنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، لكن بحسب بيان اتحاد الكرة الألماني، فإن مدافع ريال مدريد الإسباني، انتقل إلى المرحلة التالية من برنامجه العلاجي.
وإذا لم يتمكن روديجر من اللحاق بالمباراة، يضطر المدرب يوليان ناجلسمان لإعادة تشكيل خط دفاعه، نظراً لإيقاف المدافع الأخر جوناثان تاه، بعد حصوله على إنذارين في دور المجموعات.
وقد يشرك ناجلسمان المدافع بنيكو شلوتربيك وفلاديمار انطون صاحب الـ15 مباراة دولية، رغم أنهما لم يسبق لهما اللعب جنباً إلى جنب.
وأعرب شلوتربيك خلال مؤتمر صحفي، عن أمله في تعافي روديجر ولحاقه بالمباراة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا
  • يورو 2024.. تحديد موقف روديجر من مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • يوناس ويند مهاجم الدنمارك: مستعدون لمواجهة ألمانيا في يورو 2024
  • روديجر.. «المصير الغامض»!
  • مايكل أوليفر حكمًا لمواجهة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. غموض حول مصير المدافع الألماني روديجر من مواجهة الدنمارك
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • ألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب