يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/- لا يزال مسلسل الاتهامات بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد عبدالوهاب مستمراً، وفي آخر التطورات، كشف محمد عبدالوهاب عن مفاجأة تتعلق بالاتهامات التي وجهتها له شقيقته، وخاصة التآمر عليها واستغلال التوكيل المحرر منها في بيع حقوق استغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد محمد عبدالوهاب أن بلاغ شيرين تم فحصه في النيابة العامة منذ عامين، وبعد سماع أقواله، تقرر حفظ البلاغ إدارياً، مما يعني عدم ارتكابه أي مخالفة قانونية تستوجب المحاسبة. ونشر عبر حسابه على فيسبوك صورة من قرار النيابة العامة الصادر في 19 ديسمبر (كانون الأول) 2022، بحفظ جميع الاتهامات الموجهة إليه.

وأوضح محمد في منشوره أن القدرة على تحمل الأذى لها حدود، قائلاً: “ما هي هذه الاتهامات؟ كسر الضلع والعشرين رجلاً الذين زُعم أنهم اقتحموا على شيرين، وبالطبع موضوع السكين، لقد استجوبني وكيل النيابة المحترم بخصوص التوكيل الخاص بي وبوالدتي، وكل شيء مثبت بسؤال وجواب، التوكيل الذي تدعي أنني أسأت استخدامه”.

وأشار إلى أنه حاول الحفاظ على صورة شقيقته أمام جمهورها، وأنه تحمل الظلم بمفرده، لكن تصريحات شيرين اضطرته للخروج عن صمته والبوح بجزء من الحقيقة. وأضاف: “رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كده، أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمي وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية، لكن انتي بشطارتك وبأهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، خليتيني أطلع أقول جزء من الحقيقة للناس رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ ليه. وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى”.

واختتم حديثه قائلاً: “مرفق هنا الفيديو بتاريخ 11/11/022 اللي قولتي فيه إنك اتنازلتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق برضو المستندات الرسمية اللي بتثبت أن القضية فضلت شغالة وكنتي هتتسببي في حبس أخوكي ظلم وهو لحد آخر لحظة بيحاول يحميكي ويحمي أمك ويحمي بناتك”.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الإعلامية حياة عبدون وشقيقها أحمد يتلقيان واجب العزاء فى والدهما

كتب- أحمد عبدالمنعم:

تصوير- نادر نبيل:

تلقت الإعلامية حياة عبدون وشقيقها الإعلامي أحمد عبدون، عزاء والدهما المهندس حسن عبدون، بمسجد القوات المسلحة بمدينة نصر، حيث قدم واجب العزاء العديد من الشخصيات العامة والإعلامية.

وكانت حياة عبدون، كشفت عن وفاة والدها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي أبي الغالي المهندس حسن أحمد عبدون عمدة غزالة عبدون ابن العمدة أحمد عبدون".

ودفن جثمان الراحل يوم الإثنين الماضي بعد صلاة الظهر في مدافن آل عبدون في غزالة عبدون.

مقالات مشابهة

  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • شيرين تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • كيف يؤثر اغتيال حسن نصر الله على مؤشر الدولار؟.. خبير مصرفي يكشف مفاجأة
  • النيابة المصرية تجدد حبس مختفين قسريا لفترات طويلة
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • بالصور.. الإعلامية حياة عبدون وشقيقها أحمد يتلقيان واجب العزاء فى والدهما
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي
  • عزيز الشافعي يكشف كواليس تعاونه الأخير مع شيرين
  • عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب