قال مصدر مسؤول بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه يجري حاليًا الانتهاء من تجهيزات شقق الإسكان الاجتماعي 2024، ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» في مدينتي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر، تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في 6 أكتوبر

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، أن وزارة الإسكان ممثلة في جهاز مدينة 6 أكتوبر انتهت من تجهيز شقق الاسكان الاجتماعي 2024 بنسبة 80%، مشيرا إلى أنه يجري العمل على التشطيبات النهائية للشقق في مدينة 6 أكتوبر، قبل طرحها للحجز أمام المواطنين خلال الفترة القليلة المقبلة.

تكثيف العمل لتسليم شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بأكتوبر

أضاف المصدر، أن جهاز مدينة 6 أكتوبر يُكثف جهوده من أجل الانتهاء من توصيل المرافق واستكمال البنية الأساسية والتحتية ورصف الطرق وزراعة المساحات الخضراء وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي، إذ من المقرر تسليم الشقق كاملة التشطيب وجاهزة للسكن فور تسلمها، وفقًا للخطة الموضوعة. 

وأوضح أن الشقق المقرر طرحها في مدينة 6 أكتوبر خلال الفترة المقبلة، مصممة وفق المعايير القياسية، تتضمن مصاعد كهربائية «أسانسير»، بواقع مصعد في كل عمارة، مبيّنًا أن المساحات تتراوح بين 75 إلى 120 مترًا مربعًا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شقق الإسكان الاجتماعي موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل شقق الإسکان الاجتماعی 2024 مدینة 6 أکتوبر

إقرأ أيضاً:

كراسة الشروط والمواصفات للطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاوني بمدينة 6 أكتوبر

حصلت «الوطن» على نسخة من كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاونى بمدينة السادس من أكتوبر، بمشروع لؤلؤة أكتوبر الاستثماري، والتى يبدأ حجزها بداية من يوم الأربعاء الموافق 10 من يوليو المقبل 2024، وتستمر حتى 24 من نفس الشهر.

مواصفات الطرح الجديد

وكشفت كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد، أن الطرح الجديد لوحدات الإسكان يضم 33 وحدة سكنية عبارة عن نصف تشطيب بمساحات تبدأ من 135 حتى 155 مترا مربعا، وتضمَّنت كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاوني بمدينة السادس من أكتوبر، الاشتراطات العامة للحجز بالمشروع، والإجراءات وأسلوب التقدم لدخول القرعة، وخرائط وصور توضح موقع المشروع وطرق الوصول، وعدد الوحدات وأرقام القطع والعمارات، ومواقع العمارات السكنية المطروحة بالمخطط العام للمشروع.

كما تضم كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاوني، وصف العمارات ومواصفات التسليم الوحدات، ومواصفات تسليم العمارات، وصور للموقف التنفيذي للعمارات بالموقع، والمساقط الأفقية، ونظام السداد والشروط المالية، وجداول تميز الوحدات بالعمارات، وللاطلاع على التفاصيل الكاملة من «هنا».

كما تضمَّنت كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد إقرار بالاطلاع على الشروط المالية ونسب التميز.

كان المهندس وليد البارودى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان كشف خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الطرح الجديد يأتي في إطار السياسة العامة التي تنتهجها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتوفير سكن مناسب بسعر يناسب جميع شرائح المجتمع المصري، وبأسعار أقل من مثيلتها بالسوق العقاري المصرية، وهذا بخلاف عدة أساليب متنوعة وطرق مختلفة للسداد حسب رغبة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • طريقة الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • أسعار الذهب الفترة المقبلة .. زيادة أم انخفاض؟| تفاصيل
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل
  • وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن
  • شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024
  • كراسة الشروط والمواصفات للطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاوني بمدينة 6 أكتوبر
  • طريقة حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة