بوابة الفجر:
2024-06-29@12:09:28 GMT

لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة قوية في صفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة والتي يتطلع خوان لابورتا، رئيس النادي إلى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعقب تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر لمدة خمس مواسم قرر برشلونة الرد على هذه الصفقة بنجم قوي.

ويحاول برشلونة التعاقد مع نجوم جديدة فقط من أجل تعزيز تشكيلة هانز فليك مدرب البارسا الجديد بعد رحيل تشافي من أجل بدء موسم جديد ومميز يتوج الفريق خلاله بالألقاب المختلفة.

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي برشلونة يستهدف ضم ألفاريز في الصيف

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن مسئولو إدارة نادي برشلونة يتطلعون إلى التعاقد مع جوليان ألفاريز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

ويرى برشلونة أن التعاقد مع ألفاريز سيكون شيء مميز للغاية، خاصة وأن لابورتا والجميع مقتنع بأنه هو الوحيد الذي سيناسب المشروع الخاص بالبارسا وسيحدث الطفرة في الفريق حال وصوله إلى معقل الكتلان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق