كتب- نشأت علي:

ألقى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، كلمةً بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.

وقال جبالي، خلال كلمته في الجلسة العامة لمجلس النواب، إنه بعد أيام معدودة تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصري، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو؛ تلك الثورة التي ستظل علامةً فارقةً في تاريخ الوطن.

وأضاف رئيس "النواب" أن ثورة الثلاثين من يونيو قد غيَّرت مجرى التاريخ المصري الحديث، وخلقت مسارًا جديدًا للعمل الوطني، بعد الإطاحة بحكم جماعة إرهابية، أرادت اختطاف الدولة ومؤسساتها؛ فتحية لهذا الشعب العظيم الذي طالما تحمَّل تبعات بناء الدولة الحديثة، عن وعي وإدراك منه بأهمية الارتقاء بالدولة، في ظل متغيرات دولية وإقليمية شديدة التعقيد.

ووجه جبالي تحية إلى جيش مصر العظيم ورجال الشرطة البواسل؛ على ما قدموه من واجب وطني ليس بجديد عليهم جميعًا.

وتابع رئيس البرلمان: بهذه المناسبة اسمحوا لي أن أتقدم باسمكم واسمي، بخالص التهنئة إلى مصر شعبًا وقيادة وحكومة، بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

واختتم جبالي: حفظ الله مصر وَوَفَّقَ قائدها الرئيس السيسي؛ لتحقيق خير البلاد والعباد، وكل عام وشعب مصر العظيم بخير.








المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان حنفي جبالي مجلس النواب ثورة 30 يونيو

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

تجديد العهد

وأضاف المحافظ "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن "، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تعرف على جدول أعمال خطة «البرلمان» اليوم
  • رئيسا النواب والشيوخ يهنئان "السيسى " بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • جبالي يهنئ الرئيس والشعب بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • جبالي يرفع أعمال الجلسة العامة للنواب لأجل غير مسمى
  • رئيس النواب: ثورة 30 يونيو غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث