بوابة الفجر:
2024-06-29@13:43:31 GMT

"برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو

تاريخ النشر: 26th, June 2024 GMT

سيعود فريق برشلونة، تحت قيادة مدربه الجديد، الألماني هانز فليك، للعمل في العاشر من يوليو  المقبل، حسبما أعلن النادي الكتالوني، اليوم الأربعاء.

وفي ذلك اليوم، سيتم إجراء الفحوصات الطبية المعتادة في بداية الموسم التحضيري، ومن المقرر أن يتدرب الفريق في مدينة سانت جوان ديسبي الرياضية في الفترة من 10 إلى 28 يوليو.

"برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو
  مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي


وبعد الانتهاء من هذه الفحوصات، سيسافر الفريق إلى الولايات المتحدة للقيام بجولة سيخوض خلالها 3 مباريات، أولها أمام مانشستر سيتي يوم 30 من الشهر المقبل في أورلاندو.

 

وبعد ذلك، سيلعب برشلونة أمام منافسه الأزلي ريال مدريد في الثالث من أغسطس (آب) في نيو جيرسي، قبل أن يختتم فترة الإعداد للموسم الجديد أمام ميلان في السادس من نفس الشهر في بالتيمور.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

المهاجم النيچيري نيكيرا

نجح نادي البلاستيك في التعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي البلاستيك في الصعود لدورى المحترفين . 

 

 

في المقابل، قررالجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد أول يوليو المقبل، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها  حسن عبده ومحمد تريكه.

 

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»
  • الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس