تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق كبير في مزرعة نخيل ومجموعة حظائر للماشية بمدينة الخارجة.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة يفيد بنشوب حريق في الخارجة.

تبين نشوب حريق في مزرعة نخيل ومجموعة حظائر ماشية متجاورة بشارع بورسعيد بمدينة الخارجة وجرى الدفع  بـ5 سيارات مياه وإطفاء لإخماده قبل وصوله للمزارع المجاورة.

وسيطرت قوات الإطفاء على الحريق بعد الدفع بـ 2 سيارات مياه و3 سيارات إطفاء من مركز الخارجة، وأسفر  الحريق عن تفحم عدد من النخيل المثمر وغير المثمر وجرى إخراج الماشية من حظيرة بالمزرعة ونجاتها من النيران فيما تفحمت أجزاء كبيرة من الحظيرة، وجارى حصر الخسائر بمعرفة الجهات المختصة من الزراعة والوحدة المحلية وكمية النباتات دون خسائر في الأرواح.

تحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

 

d1f55040-68e3-426b-993a-960fbf1b77b6 انقاذ الماشية من حريق بالخارجة (1) انقاذ الماشية من حريق بالخارجة (2) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (1) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (2) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (3) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (4) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (5) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (6) حريق بمزرعة وحظائر ماشية بالخارجة (1) حريق بمزرعة وحظائر ماشية بالخارجة (2) حريق بمزرعة وحظائر ماشية بالخارجة (3)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حريق مزرعة نخيل حظيرة الخارجة

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار جهود الإسراع فى حل أزمة نقص مياه الشرب في بعض المناطق والتخفيف عن المواطنين والتيسير عليهم.مع متابعة توفير المياه بخطوط الشبكة بالمناطق المستهدفة وفق الجدول اليومى لشركة المياه بمطروح.

حيث قام اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، اليوم الجمعةيرافقه المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد.

بتفقد غراب توزيع المياه بمنطقة الريفية ضمن جهود لجنة الإشراف اليومية لمتابعة حركة سيارات نقل المياه وعدادات ضخ كميات المياه من الأغربة بالريفية والكيلو ٨ وصولا إلى المواطن.

تابع السكرتير العام جهود التيسير على المواطنين مع الدفع بمزيد من السيارات بالأغربة، و أولوية الدفع بسيارات المياه إلى المواطنين المتواجدين بأغربة المياه و وصول سيارات المياه وفقا لقائمة الاسماء وعدم الخروج عن خط السير المحدد ودون أى تجاوزات أو أعباء على المواطن

، كذلك تقنين حجز الايصالات وتقليل أعدادها والإسراع في الانتهاء من كشوفات الايصالات السابقة مع مواجهة أى تجاوزات تثبت بكل حسم.

مقالات مشابهة

  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق منزل في منطقة الفروانية
  • كارثة في استاد الإسكندرية: تداعيات حريق يهز أروقة الملاعب
  • المغير: حريق غابة نخيل بالمنطقة الفلاحية بجامعة
  • بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب
  • مصرع شخص أثر نشوب حريق بمركز أبوتيج في أسيوط
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • السيطرة على حريق اندلع فى شقة سكنية داخل أحد الأبراج ببنى سويف
  • بسبب ماس كهربائي.. اندلاع حريق فى شقة بالفيوم