أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، رفض مجلس الإدارة خوض مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الأهلي على أرضية استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من المسابقة المحلية.

و قد قال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "مطالبنا كما هي في البيان الأول بعد مباراة المصري ولم تتحقق المطالب وبناءًا عليه لن نخوض مباراة القمة غدًا".

وتابع: "كانت هناك جلسة مغلقة مع وزير الشباب والرياضة وهذه ثاني جلسة وليست الأولى، كل ما حدث أن المطالب لم تتحقق، ولم يتم الموافقة على مطالب نادي الزمالك بالكامل".

وبسؤاله "ماذا عن لائحة العقوبات التي من الممكن أن تتوقع ضد الزمالك؟"، أجاب: "لكل حدث حديث، عندما نتخطى هذه الفترة سنعلن عن موقف الزمالك فيما هو قادم".

وحول موقف الزمالك من خوض مباريات أخرى بعد مباراة الأهلي، أوضح: "هذا سيعلن عقب الأجتماع المقبل لمجلس إدارة نادي الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الممتاز نادي الزمالك أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأهلي مباراة الزمالك أمام الأهلي مجلس إدارة نادي الزمالك وزير الشباب والرياضة إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

رحلة البحث عن اللقب الأول.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري

بيراميدز.. يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن أول ألقابه في تاريخ الكرة المصرية، وذلك عقب العروض المميزة الذي قدمها الفريق السماوي في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، وتصدره لجدول المسابقة

مايليي لاعب بيراميدز

وفي هذا الصدد، تقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري الممتاز، وذلك في رحلة بحث السماوي عن أول لقب في تاريخه.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مثيرًا مساء الأحد الماضي، على حساب المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين «الماضية» من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وبهذا الفوز يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقَّ كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 26 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بزيادة مباراة على فريق بيراميدز، ولكنه تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا.

مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري الممتاز

وجاءت مواعيد مباريات بيراميدز على النحو التالي

بيراميدز ضد سموحة، مساء غد الجمعة الموافق 28 يونيو.

بيراميدز ضد زد، يوم 2 يوليو المقبل.

بيراميدز ضد الاتحاد السكندري، يوم 8 يوليو المقبل.

بيراميدز ضد الأهلي، يوم 12 يوليو المقبل.

بيراميدز

كما يتبقى لبيراميدز مباريات لم تُحدد موعدها بعد، وجاءت على النحو التالي

بيراميدز ضد الزمالك.

بيراميدز ضد الأهلي.

بيراميدز ضد فاركو.

بيراميدز ضد الداخلية.

بيراميدز ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • رحلة الأحمر للحفاظ على اللقب.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري
  • رحلة البحث عن اللقب الأول.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري