يورو 2024.. قال هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن بإمكان منتخب بلاده أن يفخر بتصدره مجموعته في بطولة أمم أوروبا، ولكنه شدد على أن هناك "المزيد سيأتي"، حيث ينتقل الفريق الذي يدربه جاريث ساوثجيت لمرحلة حيث يكون بها كل شيء مهما.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن بعد ثلاث سنوات من احتلاله وصافة البطولة القاري، فإن الطريق لبرلين يبدأ بتصدر المجموعة بشكل غير مقنع، وربما مثيرة للقلق في بعض الأحيان.

واستهل المنتخب الإنجليزي حملته في البطولة بفوز صعب على صربيا بهدف نظيف قبل أن يتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، حيث انطلقت صافرات الاستهجان بعد انتهاء المباراتين.

هناك أجواء سلبية تحيط بالفريق، ولكن النقاط الخمسة التي حصدها الفريق أثبتت أنها كافية للتأهل لدور الـ16 كأول المجموعة الثالثة.

وقال كين:" أعتقد أن بإمكاننا أن نفخر بإنهاء المجموعة في الصدارة".

وأضاف:"ليس من السهل في هذه البطولات الكبرى، مثلما حدث مع دول أخرى، دول أخرى كبيرة، لم تتمكن من تصدر مجموعاتها، لذلك يمكننا وبكل تأكيد الاستمتاع بما حققناه".

وأضاف:"كانت مباراة صعبة. أعتقد أنه على الأرجح كان أفضل أداء لنا في مبارياتنا الثلاث. ينقصنا فقط بعض السحر في الثلث الأخير، ولكن هذا سيأتي. استمتعنا وانتقلنا للدور التالي".

ولن يواجه المنتخب الإنجليزي أي فريق تصدر مجموعته حتى الوصول للدور قبل النهائي، حيث سيكون على موعد في دور الـ16 مع أحد أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث.

وقال كين لهيئة الإذاعة البريطانية ):" أيا كان من سنواجهه ستكون مباراة صعبة، حيث أظهرت هذه المجموعة قوة كل الفرق. لا توجد مباراة سهلة الآن في مثل هذه البطولات".

وأضاف:"ومن ثم فنحن نتواجد في الأدوار الاقصائية حاليا، أهم جزء في البطولة، حيث يصبح كل شيئا مهما، لذلك نتمنى أن نتمكن من بناء بعض الزخم للمضي قدما في الأدوار الاقصائية".

ويمكن للمنتخب الإنجليزي أن يواجه نظيره الهولندي في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة بجيلسنكيرشن، ويثق كين أنهم سيكونوا قادرين على الصعود لمستوى أعلى في الأدوار الاقصائية.

وقال:" أعتقد أنه إذا نظرت للبطولات السابقة فبالتأكيد سترى أننا بدأنا لعب القليل من أفضل مبارياتنا في الأدوار الاقصائية".

وأضاف:" في بطولة أمم أوروبا الأخيرة أمام ألمانيا، وأوكرانيا، ومن ثم الدنمارك، حتى في كأس العالم أمام السنغال في أول الأدوار الاقصائية، لذلك بالتأكيد سيأتي المزيد".

وأكد:"أعتقد أن دائما ما يكون الهدف مع بداية بطولة، هو عبور دور المجموعات. لا تريد أن تتعرض لأي أمور سيئة، وتجد نفسك في المركز الثالث في انتظار ما سيحدث".

وأكد:"أنهينا المجموعة في الصدارة، حققنا هدفنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار يورو 2024 المانيا يورو 2024 اليورو اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تصفيات يورو 2024 توقعات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 قرعة يورو 2024 كأس اوروبا 2024 كين ملاعب يورو 2024 منتخب إنجلترا موعد قرعة يورو 2024 نهائيات يورو 2024 هاري كين يورو يورو 2020 يورو 2024 يورو 24 فی الأدوار الاقصائیة أعتقد أن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة تركيا والتشيك مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 بث مباشر

ويأمل المنتخب التركي في تحقيق الفوز أو التعادل من أجل الصعود إلى الأدوار المقبلة، خصوصاً وأنه يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، برصيد ثلاث نقاط ويكفيه التعادل فقط للصعود.

فيما يسعى منتخب التشيك في تحقيق الفوز من أجل الصعود، خصوصاً وأنه ليس لديه فرصة سوى تحقيق الفوز اليوم، لتحقيق رغبة الصعود للأدوار المقبلة، بعد أن احتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

يشارك كلاً من التشيك وتركيا في المجموعة السادسة بجانب البرتغال وجورجيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

بث مباشر مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة تركيا ضد التشيك، حيث تنطلق مواجهة التشيك ضد تركيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • الطريق إلى نهائي يورو 2024.. مواجهات نارية محتملة في الأدوار الإقصائية
  • تحليل دور مجموعات يورو 2024.. المتأهلون لربع النهائي والأحصنة السوداء في الأدوار الإقصائية
  • مدافع إنجلترا يقلل من خطورة وضع الفريق في يورو 2024
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة